ألعاب الفيديومراجعات

مراجعة لعبة Far Cry 5..من الأكثر شراً..Joseph Seed أم Vaas؟

الخاتمة

عن اللعبة

اللعبة من تطوير Ubisoft Montreal ونشر شركة Ubisoft ومتوفرة لمنصات PS4 و Xbox One ومنصة الحاسب الشخصي. هي الجزء الخامس في سلسلة Far Cry الرئيسية. اللعبة من إخراج Dan Hay و Patrik Methe. كتابة كل من Dan Hay و Drew Holmes و Jean-Sébastien Decant. من إنتاج Darryl Long.

اللعبة مترجمة للغة العربية ترجمة كاملة من حيث القوائم والحوارات بين اللاعبين.

إيجابيات

أسلوب اللعب المتسم بالحرية وطريقة سرد القصة بطريقة مميزة ستجعلك متشوق لإنهائها والتعرف على شخصيات عائلة جوزيف المجنونة!

رسوميات فائقة حتى على أقل الإعدادات وتلك ميزة لا يمكن للكثير من الألعاب تقديمها. لا تحتاج إلى أغلى البطاقات الرسومية للإستمتاع باللعبة. بطاقة متوسطة ستكفي للحصول على معظم المؤثرات البصرية.

الموسيقية التصويرية تعتبر من أهم العوامل في صناعة السينيما، لا تختلف الألعاب كثيراً لأن الموسيقي تساعد في تغيير معنى المشاهد وإضافة واقعية أكثر على الألعاب، وبالفعل ما قام به Dan Romer الموسيقار الأمريكي الشهير من إختيار المقاطع وتوزيعها ساعد كثيراً في دخولك لعالم اللعبة! لذلك وبكل بساطة..Far Cry 5 أصبحت من أفضل ألعاب السلسلة وأتوقع أنها تحصل على أفضل ألعاب هذا العام ايضاً.

سلبيات

ليس هناك طريقة سهلة لتحديد مسارك في اللعبة حتى عند وجود هدف رئيسي محدد، يجب عليك إستخدام الخريطة وتحديد الهدف حتى يُرسم مسار محدد.

في طور اللعب التعاوني تبدأ بعض المشاكل التقنية بالحدوث مثل إنقطاع الإتصال أو إنحدار عدد الإطارات في الثانية بشكل مفاجئ. أتمنى وجود تحديث لحل المشكلة قريباً

أخيراً..

إذن..أعتقد أنكم حصلتم على فكرة مبدأية عن رأينا في الجزء الجديد من سلسلة Far Cry. قبل الإعلان عن FC5 تمنيت أن تصلح Ubisoft ما حدث مع لعبة Far Cry 4 و Primal. جزء Primal لم يكن سيئاً ولكنه لم يرتقى لسلسلة Far Cry. اما عن Far Cry 4 فأعتقد أنني أستطيع القول أنها كانت سيئة! وهذا بسبب لعبة Far Cry 3 على ما أعتقد، حيث قدمت Ubisoft لعبة رائعة للغاية لدرجة أنها رفعت من سقف توقعاتنا لألعاب Far Cry. لذلك كنت أنتظر بشدة الجزء الجديد.

وبالفعل نجحت Ubisoft بشدة في هذا الجزء في تقديم كل ما تعودنا عليه في Far Cry 3 وأضافت له كل ما نتمناه في لعبة مغامرات عالم مفتوح برسوميات تناسب التطور الرسومي الذي حديث في خلال الستة أعوام الماضية.

إنضم إلى المقاومة وقم بتجربة Far Cry 5 لتحرير مواطني Hope County والقضاء على طائفة جوزيف سييد المتطرفة! وإكتشف بنفسك من هو الأكثر شراً..جوزيف سييد أم Vaas؟

القصة - 97%
أسلوب اللعب - 90%
الرسوميات - 95%
الموسيقى التصويرية - 85%
إستهلاك الذاكرة والأداء الرسومي - 88%

91%

رائعة

لعبة تستحق كل قرش!

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

الصفحة السابقة 1 2 3 4 5
الوسوم

Ahmed Mohie

Hello guys...this is me Ahmed, Chief Editor at Totltech.com, and a member of tom's hardware forums / product support team, so that's pretty much about me..see you
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: