ألعاب الفيديومراجعات

مراجعة لعبة Far Cry 5..من الأكثر شراً..Joseph Seed أم Vaas؟

أسلوب اللعب

مرحباً بك في Hope County في مونتانا، موطن العصابة المتشددة المعروفة باسم The Project at Eden’s Gate التي تهدد حرية المجتمع. ولكونك الشخص الوحيد الذي تمكن من الهرب، فسيكون عليك التصدى لزعيم العصابة، جوزيف سيد وآل هيرالدز، وإشعال فتيل الثورة التي ستحرر المجتمع المحاصر.

في هذا العالم الواسع ،سيتم اختبار حدودك القصوى ومدى إبداعك ضد أكبر وأشرس عدو شهدته سلسلة Far Cry. ستعيش لحظات جامحة وستصبح الأمور غريبة، لكن إذا حافظت على حرصك ويقظتك، سيكون بإمكان سكان Hope County الإطمئنان بأنك منارة الأمل التي ستنير دربهم.

إن كانت لك تجربة سابقة في ألعاب Far Cry فلن تجد أسلوب اللعب مختلف كثيراً في الجزء الجديد. ستقوم بالتعاون مع سكان المدينة للحصول على مؤن وأسلحة، سيكون هناك مهمات إختيارية لإنقاذ بعض السكان. المهمات الإختيارية بجانب المهمة الرئيسية هي طريقة مثالية للحصول على المساعدة.

عالم سيهاجمك بالمثل

الأمر الممتع والذي لاحظته في الجزء الجديد من اللعبة، هو كيفية تغيير العدو لقوته طبقاً لقوة هجومك.

عندما تضرب بقوة، سيرد عليك العدو بقوة أكبر. يراقب الذكاء الاصطناعي الديناميكي في Far Cry 5 التأثير الذي تتعرض له في اللعبة، ويغير استراتيجية العدو ضدك. كن مستعداً: ستعزز العصابة جهودها عندما تتحول من مجرد إزعاج صغير إلى تهديد كبير.

وتماماً مثل الأجزاء السابقة من السلسلة، سيكون هناك الكثير من قواعد العدو التي ستتمكن من تحريرها لإعادة السيطرة على مدينة Hope County. ستتمكن ايضاً من تجنيد بعض الحيوانات البرية لصحالك. مثل الدب المعروف بإسم Cheeseburger و الكلب Boomer.

 

حرر HOPE COUNTY بمساعدة صديق في وضع FAR CRY 5 التعاوني

عندما تبدأ باللعب، سوف تكتشف ريف Hope County الشاسع في مونتانا، وستحرر مواطنيها من The Project في Eden’s Gate. كما ستتمكن من اللعب من خلال حملة Far Cry 5 الكاملة في الوضع التعاوني وتجنيد أحد الأصدقاء ليكون شريكك في الدمار.

بمجرد أن تنهي البرنامج التعليمي وتكون مستعدًا للانتقام من أعداء Hope County، يمكنك طلب أحد الأصدقاء في أي وقت لمساعدتك. سيظهر هذا الصديق الذي يمكن استئجاره في شخصية اللاعب المخصصة، وبإمكانه القتال إلى جانبك في مغامرتك والدخول والخروج بسلاسة عند الحاجة مع التواصل بالصوت/الدردشة بالكامل. بينما تقاتلان بعضكما بجانب بعض، ستتمكن أنت وصديقك من مساعدة بعضكما بعضًا بمشاركة الذخيرة ومجموعة الصحة – وإذا كنت مستعدًا لاختبار صداقتك، يوجد خيار تشغيل النيران الصديقة.

إذا دعوت أحد الأصدقاء للانضمام إلى لعبتك، فسوف تستكشف العالم بالإيقاع الخاص بك. سيتمكن اللاعب المضيف وحده من قبول المهام والتجنيد وطلب إيجار الأسلحة والحفاظ على تقدمك في العالم. بينما سيحافظ صديقك على تقدمه كلاعب، والاحتفاظ بأي نقود أو أسلحة أو عناصر خاصة أو غنائم يحصل عليها (باستثناء العناصر المفتوحة بواسطة المهام) أثناء القتال إلى جانبك. كما تجعلكما اللعبة معًا لكي تحرسا بعضكما بعضًا، عن طريق الانتباه إلى موضع اللاعب ونقلكما بعضكما إلى جانب بعض إذا ابتعد أحدكما. بالإضافة إلى ذلك يتم تقييد اللعب التعاوني على اللاعبين من قائمة أصدقائك بدون التجميع العشوائي، ويمكنك إيقاف الميزة بالكامل إذا كنت ترغب في أن تظل وحدك.

الأسلحة والمركبات

توحد المدنيون من جميع أنحاء التلال والوديان والبلدات الموجودة في مقاطعة Hope County لمقاومة العصابة المتشددة وتخليص أراضيهم من الفوضى التي جلبتها معها بشكل نهائي. لكن لن يكون الأمر ممتعاً إذا لم يتم إحضار آلات جديدة أثناء ذلك.

بالإضافة إلى الأسلحة والسيارات الكلاسيكية، توفر Far Cry 5 نوعاً جديداً من الأسلحة والمركبات الغريبة للاستمتاع بشكل أكبر بالسمات الفريدة التي تمتاز بها Hope County.

الأسلحة النارية

المركبات

الصفحة السابقة 1 2 3 4 5الصفحة التالية
الوسوم

Ahmed Mohie

Hello guys...this is me Ahmed, Chief Editor at Totltech.com, and a member of tom's hardware forums / product support team, so that's pretty much about me..see you
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: