ألعاب الفيديومراجعات

مراجعة لعبة Far Cry 5..من الأكثر شراً..Joseph Seed أم Vaas؟

قصة اللعبة

تدور أحداث الجزء الخامس من السلسلة في مدينة معزولة تُدعى Hope County بولاية Montana الأمريكية. يقوم شخص يدُعى Joseph Seed وأخواته بإنشاء طائفة دينية مُسلحة بإسم Project Eden’s Gate لإخضاع المواطنين وإجبارهم على الإنضمام لها.

في محاولة لإنقاذ المدينة تقوم هيئة العدالة الأمريكية بإصدار مذكرة قبض على Joseph Seed. ليقوم كل من النائبين Pratt و Hudson مع ظابط يدعى Whitehouse ونائب أخر يدعى Burke أحد نواب هيئة العدالة ايضاً مع أحد الظباط الصغار بالتوجه للمدينة للقبض على Joseph.

بعد فترة قصيرة يتمكنوا من القبض عليه بعد أن سمح لهم Joseph بهذا ليقعوا في الفخ الذي نصبه لهم، وفي طريقهم لطائرة الهليكوبتر وإخراجه من المدينة، يتمكن أتباع Joseph في إطلاق النار عليها لتسقط الطائرة ويقوموا بإنقاذه. يتم القبض على النائب Hudson ويختفي كل من Pratt و Whitehorse. يتمكن كل من النائب Burke والظابط الأخر من الهرب ويقوم أتباع Joseph بملاحقتهم حتى يتمكنوا من القبض على Burke ايضاً.

تتمكن الطائفة بعد ذلك من التوسع والحصول على الكثير من الأسلحة. ولكنهم ليسوا بالمقاتلين المحترفين الذين رأيناهم في الأجزاء السابقة.

بعد ذلك، يحاول الظابط الوحيد الذي تمكن من الهرب بمعاونة بعض من السكان المحليين من بدء مقاومة شعبية للتخلص من Joseph وطائفته. ومن هنا تتوالى الأحداث.

إستعراض قصة لعبة Far Cry 5 مترجم للغة العربية

تعرف على عائلة Herlad

تؤمن عصابة The Project at Eden’s Gate، والتي يقودها ’الأب‘  جوزيف سييد، أن يوم الهلاك وشيك. وقد وكلوا لأنفسهم مهمة إنقاذ روحك، سواء أردت ذلك أم لا. والأن لنلقى نظرة قريبة على أعضاء عائلة Herlad.

جوزيف سييد..الأب

لا يوجد كلام كافي يوصف شخصية جوزيف، سأتركك لتتعرف عليه شخصياً في اللعبة!

فايث سييد..الامرأة المغوية

ما أن تقع تحت تأثير فايث السحري ستصبح شخصاً هالكاً. إنها صوت جوزيف وتتصرف كما لو أنها أداة من الفوضى لا يمكن المساس بها ومهمتها هي الحفاظ على الجماعة في حالة من السعادة والنعيم.

جون سييد..المحقق

جون على استعداد لاستخدام الترهيب وفرض الطاعة والعنف لضمان الحصول على الموارد الحيوية الضرورية لبقاء العصابة على قيد الحياة، سواء كانت منزلاً أو شخصاً.

جاكوب سييد الجندي

بصفته المجنِّد الخاص بالعصابة وهداف سابق في الجيش، يكمن واجب الأخ الأكبر الرئيسي في حماية عصابة Project at Eden’s Gate.

الصفحة السابقة 1 2 3 4 5الصفحة التالية
الوسوم

Ahmed Mohie

Hello guys...this is me Ahmed, Chief Editor at Totltech.com, and a member of tom's hardware forums / product support team, so that's pretty much about me..see you
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: