ألعاب الفيديومراجعات

مراجعة لعبة Far Cry 5..من الأكثر شراً..Joseph Seed أم Vaas؟

منذ أقل من 48 ساعة أطلقت شركة Ubisoft أحد أهم ألعاب هذا العام التي إنتظرها اللاعبون بفارغ الصبر، لعبة Far Cry 5. لعبة المغامرات والأكشن من منظور الشخص الأول والجزء الخامس في سلسلة ألعاب Far Cry التي لن نختلف على كونها واحدة من أفضل سلاسل ألعاب المغامرات في العقد الأخير.

واليوم سنأخذكم في جولة بمدينة Hope County التي تدور فيها أحداث الجزء الجديد من السلسلة، سنتعرف على القصة وأسلوب اللعب والرسوميات ولكن قبل ذلك، دعونا نرجع بالزمن قليلاً لجزء سابق من السلسلة. لعبة Far Cry 3.

في 29 نوفمبر من عام 2012 أطلقت Ubisoft واحدة من أفضل الألعاب في التاريخ، لعبة Far Cry 3. اللعبة التي أعتبرها حتى الأن أفضل ألعاب السلسلة قبل أن نقوم بتجربة الجزء الجديد. في الجزء الثالث من اللعبة. قدمت لنا Ubisoft شخصية لا يمكن نسيانها ببساطة، Vaas. الشخصية الشريرة التي تُعجب بها ليس لشرها، ولكن لبراعتها في أداء شخصية الشرير. كثيراً ما نرى تجسيد جيد ورائع للأشرار في عالم السينما، ولكن ليس في عالم الألعاب. حتى رأينا Vaas في Far Cry 3 وكيف تمكن من تحويل اللعبة من مجرد لعبة مغامرات إلى تجربة سينيمائية عظيمة تريد خوضها مرة تلو الأخرى بدون ملل.

إذن لماذا قمت بذكر Vaas والجزء الثالث من اللعبة؟ لأنه في Far Cry 5، تقدم لنا Ubisoft شخصية شريرة جديدة. شخصية Joseph Seed. ومن مراجعتنا للعبة، أستطيع القول أنه يجب علينا مقارنة الإثنين ومعرفة من هو الأكثر شراً؟ ومن نجح في تجسيد شخصية لن تنتهي في طي النسيان؟ نحن نعرف Vaas بالفعل. دعونا الأن نذهب لمدينة Hope County ومعرفة قصة Joseph Seed حتى نتمكن من الحكم.

1 2 3 4 5الصفحة التالية
الوسوم

Ahmed Mohie

Hello guys...this is me Ahmed, Chief Editor at Totltech.com, and a member of tom's hardware forums / product support team, so that's pretty much about me..see you

مقالات ذات صلة

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: