ألعاب الفيديومراجعات

مراجعة لعبة Assassin’s Creed Odyssey..أليكسيوس و كاسندرا وحرب أثينا!

عش المغامرة الملحمية لواحد من أبطال اليونان الأسطوريين

في عام 431 قبل الميلاد، إندلعت الحرب البيلوبونيسية بسبب التوسعات الاستعمارية والتجارية لأثينا على حساب كورنث حليفة إسبرطة. حدث تاريخي غير معالم اليونان القديمة بأكملها! والأن تتيح لك لعبة Assassin’s Creed Odyssey أن تعيش المغامرة الملحمية بنفسك وتثبت قدراتك القتالية الرائعة كمحارب أسطوري.

تعرف على قصة اللعبة وأسلوب اللعب وما يميز Odyssey عن باقي أجزاء سلسلة Assassin’s Creed أحد أشهر سلاسل الألعاب التاريخية التي قدمتها يوبيسوفت على مدار العشرة أعوام السابقة في مراجعتنا التفصيلية. لنبدأ بعرض الكشف العالمي عن اللعبة!

صدرت اللعبة بشكل رسمي منذ ثلاثة أيام في الخامس من أكتوبر وهي متوفرة لمنصات بلايستيشن 4 و إكس بوكس وان ومنصة الحاسب الشخصي. اللعبة متوفرة لمنصة نينتندو سويتش كنسخة سحابية في اليابان فقط (حتى الأن).

Assassin’s Creed Odyssey هي لعبة تقمص أدوار عالم مفتوح من تطوير استوديو يوبيسوفت كيبك ونشر شركة يوبيسوفت وتم تطويرها بإستخدام محرك AnvilNext 2.0.

اللعبة من تصميم السيد Jordane Thiboust وكتابة كل من Jonathan Dumont و Melissa MacCoubrey و Hugo Giard وإخراج Scott Phillips.

إن لم تكن لك تجربة سابقة مع ألعاب Assassin’s Creed فيمكنك البدء ب Assassin’s Creed Odyssey بدون أي مشاكل، لا تتعلق قصة اللعبة بأحداث الأجزاء السابقة، لننتقل سوياً الأن إلى القصة وأسلوب اللعب.

1 2 3 4الصفحة التالية
الوسوم

Ahmed Mohie

Hello guys...this is me Ahmed, Chief Editor at Totltech.com, and a member of tom's hardware forums / product support team, so that's pretty much about me..see you
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: