مراجعاتمكبرات صوت وسماعات

مراجعة سماعات Huawei FreeBuds 3i

تحاول شركة Huawei مجددًا سرقة اهتمامنا بمنتجٍ جديدٍ Huawei FreeBuds 3i يمتلك قائمة واسعة من المواصفات وبسعر مغري قد يتسبب في كسر أسواق السماعات خصوصًا مع ما يمتلكه من مميزات ذكية لا نراها في كثيرٍ من السماعات اللاسلكية.

تعتمد هذه السماعات على الاتصال اللاسلكي بالكامل وفي مراجعة اليوم سوف نلقي نظرة على كافة العناصر الرئيسية وصولاً إلى الخاتمة.

التصميم

تتمتع السماعات بتصميم بسيط للغاية في كل شيء يتعلق بها، ولكن هذه البساطة لن تكون مشكلة إلا للمهتمين كثيرًا بأمر التصاميم الملفتة للأنظار.

حيث إذا نظرنا بعيدًا قليلاً عن هذه النقطة فلدينا تصميم أنيق جيد والأهم من ذلك أنه مريح للغاية عند الاستخدام رغم أن التصميم الطويل نوعًا ما للسماعات قد يبدو مزعجًا للوهلة الأولى لكن سرعان ما سوف تعتاد عليه.

بالإضافة إلى راحة الاستخدام، السماعات مصممة بعناية كي لا تسقط من الأذن بسهولة، ويوجد مقاسات عديدة لوسادات الأذن حسب ما يناسب أذن كل واحد منا، وبالتالي لا تقلق من استخدامها أثناء الاستلقاء أو الجري وغيره، لكنها قد لا تكون الأمثل للتمارين الرياضية لوجود خيارات أخرى أفضل منها في مقاومة التعرف والمياه.

العلبة التي تصل بها هذه السماعات تحمل ثيمة البساطة نفسها ولا يوجد فيها ما يلفت الأنظار كما ذكرنا عن السماعات نفسها، والعلبة الداخلية التي تحمل السماعات كبيرة نسبيًا بالحجم وأثقل قليلاً من غيرها إلا أنها مصحوبة بميزات مفيدة مثل وميض للانتباه إلى نجاح الارتباط والمزامنة مع جهاز خارجي.

 

 

1 2 3الصفحة التالية
الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: