أخبارالساعات الذكيةمراجعات

مراجعة ساعة Huawei Watch GT 2

ساعة Watch GT 2 الذكية من شركة هواوي أصبحت متوفرة رسميًا في الأسواق العربية والعالمية، ولابد أن التساؤل يحيط بأفكارهم حول اقتناء هذه الساعة الجديدة وإن كان هنالك ما يميزها عن غيرها؟

مراجعة اليوم إيجابية بشكل عام وستجدون فيها استعراض لأبرز ميزات الساعة مع مجموعة من الصور التي التقطناها لكم بهدف استعراضها من كافة الجوانب، وأخيرًا تجدون معاينة للساعة من قناتنا الرسمية في يوتيوب.

التصميم

قد لا نبالغ عندما نقول أن هذه الساعة من أجمل الساعات الذكية وأفضلها من حيث التصميم والشكل الخارجي، ستلاحظون من صور الساعة ومعاينتها أنها تتميز بأناقة مناسبة للأجواء الرياضية وأيضًا للملابس الرسمية، وهذا ربما أجمل مافي التصميم المبهر للساعة.

بالنسبة للحجم فهي صغيرة لكن ليس للغاية وإنما بما يكفي لتكون مريحة لليد وبنفس الوقت واضحة للعين، حيث تتوفر  Watch GT 2 بحجم 42 ميلي و 46 ميلي، وفي مراجعتنا هذه للسماعة ألقينا نظرة عميقة على إصدار 64 ميلي.

الهيكل الخارجي مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ أما السوار فهو مصنوع من الجلد ونراها في هذه المراجعة باللون البني الأنيق والفاخر أو يمكنك تبديله بسواء مطاطي أسود اللون، ومن الجدير بالذكر أن تميز في تصميم الساعة لا يقف عند الجمالية فحسب بل يتمتع بمقاومة للمياه لعمق 50 متر تحت المياه.

الشاشة

لقد تم تزويد Watch GT 2 بشاشة ذات ألوان جميلة OLED وبحجم 1.39 إنش ودقة بكسل 454 x 454 وكثافة 462 ppi وقادرة على استعراض 16 مليون لون.

ستتمكن مع هذه الشاشة رؤية ما تريده بدون معاناة حتى عند سطوع ضوء الشمس عليها، وبالإضافة إلى ذلك الزجاج المحيط بالشاشة من الخارج مصنوع من زجاج ثلاثي الأبعاد ومن قطعة واحدة، بحيث تبدو الشاشة بدون أي حواف وربما هذا هو السر وراء شكلها المبهر من أي جانب أو زاوية.

إن كل هذه الميزات تجعل من شاشة الساعة شيء مبهر وبراق للغاية مع ألوان واقعية تنبض بالحياة.

1 2 3 4الصفحة التالية
الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: