الساعات الذكيةمراجعات

مراجعة ساعة Huawei Watch GT 2 (42 ملم)

تعتبر ساعة HUAWEI WATCH GT 2 (قياس 42 ملم) نُسخة مطوّرة عن سابقتها HUAWEI WATCH GT، وهي من المنتجات الرقمية المبتكرة والذكية القابلة للارتداء، والتي تتيح للمستهلكين الاستمتاع بأنماط صحية أفضل، وتمتاز بعمرٍ مديد جداً للبطارية يتوافق مع الوظائف المتنوعة للتمارين الرياضية والخدمات اليومية، مما يزوّد عشاق هواوي المهتمّين بالتمارين الرياضية بنمط حياة عالي الجودة.

التصميم

قد تبدو الساعة في الوهلة الأولى صغيرة وغير مريحة لكنها على عكس ذلك تمامًا، حيث ستجدها تلتف على اليد براحة كافية لاستخدامها أثناء التمارين الرياضية المختلفة، وهذه أحد الأسباب الجوهرية لاقتناع ساعة مثل هذه إذا أردت التركيز على موضوع الصحة والتمارين الرياضية.

تحافظ الساعة على تصميم أنيق يمزج بين الأناقة وثيمة الملابس الرياضية وأمامك خيارات عديدة من حيث الألوان الخارجية، حسب اختيارك للألوان سوف تجدها مناسبة لشيء أكثر من غيره، فإن اخترت اللون الأسود على سبيل المثال ستجد الساعة ممتازة سواء أثناء التمارين الرياضية أو للملابس الرسمية، وفي الحقيقة بكل الأحوال قد تجد خيارات أفضل من هذه عندما تبحث عن شيء أنسب مع البذلات الرسمية ولكنها رغم ذلك أنيقة للغاية وممتازة للتمارين الرياضية.

بالطبع في حال لم تُشعركم هذه الساعة بالراحة فتذكروا أن هنالك إصدار أكبر منها بقياس 46 ملم، ولكن بالطبع عند اختبارها لن تجدوا مشكلة بحجمها الصغير على الأغلب.

الشاشة

الشاشة من أجمل ما ستراه في هذه الساعة، وهي حقًا شاشة مميزة ببراقتها الأنيقة وألوانها الساطعة واللامعة رغم أنها شاشة صغيرة تعتمد على تصميم دائري الشكل إلا أن التصميم الصغير لم يحد من إمكانياتها على الإطلاق.

watch_GT42

يعتمد تصميم الساعة على شاشة عرض زجاجية ثلاثية الأبعاد OLED بحجم 1.2 إنش وتتيح الرؤية الكاملة بدون أي إطارات بارزة أو مزعجة للرؤية من أي زاوية.

تتيح الشاشة إمكانية رؤية مريحة عند استخدامها خلال وضح النهار وسطوع الشمس، وهذا يزيد من احترافية الساعة الصغيرة للمهتمين بالتمارين الرياضية اليومية والمختلفة.

1 2 3الصفحة التالية
الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: