اندرويدعالم أبلمراجعات

مراجعة تطبيق Hellofood

يعتبر تطبيق “هلوفود” Hellofood لخدمة توصيل الطعام و الطلبات الخارجية من اسرع طرق طلب الطعام في السعودية وفي 28 دولة أخرى عبر العالم. التطبيق متوفر لنظامي الأندرويد والـ iOS ، وتستطيع عبره ان تطلب الطعام من اكثر من 300 مطعم موجود في السعودية .

يضمن التطبيق ان تصل وجبتك بسرعة وذلك باظهار كل خيارات المطاعم المتوفرة وأقربها. وبعد ان تقوم بوضع طلبيتك ستصلك رسالة نصية على هاتفك النقال تحتوي كل تفاصيل طلبيتك و الوقت المحدد للتوصيل. وبالاضافة لخدمة التوصيل،بامكانك توفير وقتك بدل الوقوف بخط الانتظار، فقط اطلب طلبية خارجية من خلال تطبيق هلوفود بينما تصل الى المطعم. و كاضافة مميزة اخرى، هلوفود يقدم عروض خاصة و خصومات مميزة.

IMG_1662 (1)

يتيح التطبيق في الواجهة الرئيسية اختيار المدينة والمنطقة التي تتواجد بها للبحث عن المطاعم المتوفرة بالقرب منك، ويمكن فرز المطاعم عن طريق زر “حدد” أعلى الشاشة، حسب الأسعار ووقت التوصيل ونوعية الأطباق والأطعمة التي توفرها. وعند اختيار المطعم المناسب، تظهر قائمة بمختلف المأكولات المتوفرة، سواء طعام لبناني، صيني، هندي، سوشي، بيتزا، برجر او اي من المطابخ الاخرى.

IMG_1663

بعد ذلك يمكن اختيار مشروب مرافق للطلب مع تحديد الكميات المطلوبة، والاطلاع على السعر الاجمالي للطلب وأجور التوصيل ومن ثم إضافة الكل إلى سلة المشتريات، مع امكانية اضافة ملاحظات على الطلب.

IMG_1666

يقترح التطبيق تعبئة معلومات عنوان التوصيل ورقم الهاتف ويمكن عمل حساب شخصي في التطبيق للاحتفاظ بمعلومات المستخدم والعناوين والإطلاع على سجلات الطلبيات السابقة .

IMG_1668

من مميزات التطبيق :

  • تعدد وتنوع المطاعم المدعومة من طرف التطبيق.
  • التطبيق متوفر بشكل عالمي وفي 28 دولة حتى الآن.
  • التطبيق متوفر على نظامي التشغيل الأشهر iOS و أندرويد.
  • خطوات سريعة ومبسطة لطلب الطعام بسرعة أكبر.
  • عروض خاصة و خصومات مميزة لمستخدمي التطبيق.
  • ضمان خدمة توصيل سريعة عند اختيار أقرب المطاعم.
  • الدفع عند الاستلام.

 

 

يمكنك تنزيل البرنامج مجاناً

AppStore8

Google-Play

الوسوم

خالد مصطفى

محرر في موقع التكنولوجيا الشاملة و طالب علوم الحاسب وتكنولوجيا المعلومات ، اهتم بكل ماهو جديد في عالم التقنية.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: