بطاقات رسوميةمراجعاتهاردوير

مراجعة بطاقة GeForce RTX 2060 Founders edition

مقدمة البطاقة لا تحتوي على نوافذ صغيرة، وإنما تلك الجوانب السفلية التي نراها في الصورة، هي الطريق الذي يخرج الهواء الساخن من خلاله، وهنالك مشكلة موجودة هنا وهي أن الهواء الساحن سوف يتوجه مباشرة نحو لوحة الأم، وبالتالي اختيار سيء في التصميم، فكان من الأفضل ومن الضروري وجود فتح تهوية أمامية.

نلاحظ في هذه البطاقة أنه تم زيادة حجم المبادل الحراري، وبالتالي وزن زائد للبطاقة، التي تزن بحدود كيلوجرام واحد، ومن الجيد أنه تم تعزيز متانة البطاقة كي لا تنثني، وبشكل عام، التصميم الخارجي للبطاقة جميل.

RTX2060بالانتقال للحديث عن الحجم والمساحات، فإن طول البطاقة هو 8.9 إنش أو 22.5 cm ، مما يعني أنها مناسبة لمعظم حقائب الحاسب، والنقطة السلبية هنا أن منفذ الطاقة موجود في الخلف كما ذكرنا.

بإمكانكم إلقاء نظرة أفضل على مكان وصل الطاقة في الصورة أعلاه، وفي الواقع علينا العودة بالزمن إلى الوراء كثيراً حتى نعتبر وجوده في الخلفية أمر طبيعي، ويمكن القول أن هنالك نقطة إيجابية واحدة من اختيار التصميم هذا، وهو أن البطاقة بحجم صغير ويناسبها هذا الاختيار نوعاً ما، خصوصاً أنه يتيح تنظيم أسهل للكابلات، لمن يريد جعل حقيبته نظيفة وخالية من فوضى الوصلات الكثيرة.

RTX2060
RTX2060
الصفحة السابقة 1 2 3 4 5 6 7 8 9الصفحة التالية
الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: