أخباروسائط التخزين

مارفيل Marvell تطلق أول رقاقة إيثرنت بسرعة 400 جيجا بايت في الثانية

أعلنت شركة مارفيل Marvell الشركة الرائدة في مجال حلول شبكات التخزين والتوصيل والربط الشبكي، عن إطلاق رقاقة 88X7120، وهي أحدث إضافة لعائلة أجهزة الإرسال والاستقبال المحمولة بتقنية إيثرنت عالية السرعة Alaska C والمصممة لتحسين عرض النطاق الترددي والأداء في مراكز البيانات.

Marvell
Marvell

وقد تم تصميم جهاز الإرسال والاستقبال الجديد خصيصًا للتصدي للتحول في مراكز البيانات عالية الأداء من 25 جيجا و 100 جيجا إيثرنت إلى 50 جيجا إيثرنت، و 200 جيجا إيثرنت و 400 جيجا إيثرنت مع استمرار التطبيقات الجديدة مثل الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي لدفع أداء المعالجة اللوغاريتمية ومتطلبات النطاق الترددي. ويعالج هذا الطراز سرعة انتقال سرعة الإدخال والإخراج في مراكز البيانات ذت النطاقات المتناهية الصغر مع دعم 16 منفذ بسرعة 50 جيجا إيثرنت و 4 منافذ بسرعة 200 جيجا بايت إيثرنت و عدد 2 منفذ بسرعة 400 جيجا بايت إيثرنت باستخدام إشارات 50G PAM4.

وتقدم مارفيل مجموعة واسعة من المنتجات لتطبيقات مركز البيانات وتعتبر PHYs عنصر حاسم في إستراتيجية مارفيل، حيث أنها تشكل العمود الفقري للربط البيني لمراكز البيانات عالية السرعة، وتضيف أجهزة الإرسال والاستقبال الجديدة إلى مجموعة مفاتيح مارفيل من المحولات والمنتجات المتباينة الأخرى التي تستهدف سوق مراكز البيانات بما في ذلك قياس سرعات التوصيل البيني لتتناسب مع متطلبات سرعات عمليات الإدخال والإخراج من حيث التكلفة وفعالة من حيث استهلاك الطاقة. وتعتبر أجهزة PHY أول أجهزة من هذا النوع متوافقة تمامًا مع معايير IEEE 802.3cd الجديدة التي تحدد أنواع منافذ 50 جيجا بايت إيثرنت المستندة على PAM4.وقد أتاحت الشركة المزيد من المعلومات حول الرقاقة عبر موقعها على الانترنت.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: