أخبارمكبرات صوت وسماعات

ليبراتون Libratone  تُضيف ميزة تخصيص إعدادات إلغاء الضوضاء إلى سماعات الأذن اللاسلكية

كانت شركة ليبراتون Libratone قد أصدرت منذ فترة ميزة تخصيص إلغاء الضوضاء لسماعات الأذن، ولكن ماذا إذا أردت أن ترتدي سماعات أذن لاسلكية أثناء التمرن؟ قامت ليبراتون Libratone بحل هذه المشكلة لمحبي سماعات الأذن اللاسلكية حيث أدخلت هذه الميزة عليها وكان هذا الإعلان قد جاء من قبل الشركة خلال معرض الالكترونيات الاستهلاكية لعام 2018. وشركة ليبراتون Libratone هي شركة سويسرية رائدة في مجال مكبرات الصوت وسماعات الأذن.

سماعات ليبراتون
سماعات ليبراتون

وقد أدخلت الشركة السويسرية سماعات أذن لاسلكية تمكنك من الاتصال بالأصوات الخارجية مع الحفاظ على سرية تامة بصورة نسبية. كما هو الحال في النماذج السابقة من سماعات ليبراتون Libratone ويوجد أربع مستويات من إلغاء الضوضاء يمكنك من خلالها تحديد كم الصوت الخارجي الذي يدخل إليك أثناء استخدام سماعات الأذن. حيث يمكنك أن تسمح بدخول الكثير من الصوت إذا كنت تمارس الجري بالخارج أو توقف دخول أصوات تمامًا من الخارج إذا كنت في مكان صاخب مثل سيارة مترو الأنفاق. كما يمكنك استخدام الميكروفونات لتضخيم الصوت الخارجي إذا كنت تود إجراء محادثة أو الاستماع للضوضاء دون إزالة السماعات.

وتتميز السماعات بأنها مقاومة للماء ومقاومة للتعرق وتأتي مع مجموعة من رؤوس الأذن التي تشمل النماذج الرياضية. ولن تكون تلك السماعات رخيصة الثمن على الرغم من أن سعر بيعها سوف يصل في أوائل عام 2018 إلى 199 دولار أمريكي، ومع وضع ذلك في الاعتبار فإن أحدث العروض المقدمة من ليبراتون Libratone قد يكون يستحق النظر فيه إذا كنت لا تود إلغاء الضوضاء تمامًا بل تود التحكم فيه حيث يمكنك بالتأكيد سماع الحركات من حولك.

المصدر

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: