أخبارلوحات مفاتيح

لوحة مفاتيح مقسمة من  ديجما ريز Dygma Raise

 ليست لوحات المفاتيح المريحة القابلة للتبديل جديدة على سوق الالكترونيات، إلا أن ديجما ريز  تقدم برمجيات مفتوحة المصدر، وسادات لراحة اليد قابلة للتبديل، ومفاتيح ميكانيكية قابلة للتبديل السريع، وإضاءة خلفية بنظام RGB وأربع مفاتيح منفصلة للمسافات (space bars ) وأربع مفاتيح إضافية سفلية للإبهام. وتتميز لوحة المفاتيح بخاصية N-key rollover حيث يمكنها تمييز الضغطات على الأزرار المختلفة في ذات الوقت، وهي مصنوعة من الألومنيوم، ويوجد بها منفذ يو إس بي إضافي.

ومن المفترض أن يجري العمل على لوحة كيك ستارتر  Kickstarter حتى الـ 20 من يناير لعام 2018 ومن المتوقع إطلاقها في الريع الأخير من العام ذاته. ويمكن للوحة المفاتيح تلك أن تقدم لك تجربة أكثر راحة من خلال السماح لك بتدويرها كل نصف ساعة إلى وضع مناسب.

Dygma Raise
Dygma Raise

مما يعطيك الحرية الكاملة في تغيير وضعية لوحة المفاتيح للوضع والمكان الأكثر راحة بالنسبة لك مما يقلل من إجهاد المعصم. وقد يكون ذلك مفيد أيضًا عند اللعب لأنه يمكنك استخدام النصف الأيسر فقط من اللوحة كمفاتيح للعبة وترك مساحة أكبر على سطح المكتب للفأرة (الماوس) كما يمكنك أن تقوم بالعكس وهو أن تستخدم النصف الأيمن فقط كلوحة مفاتيح وترك الجزء الأيسر خالي للماوس.

وسوف تحتوي لوحة المفاتيح على موصلات مغناطيسية عند كل جانب من جوانب لوحة المفاتيح للسماح بالفصل أو الربط. ويعتبر القيد الوحيد هو عدم وجود خاصية البلوتوث أو اللاسلكي. ولكن يوجد كابلين مغناطيسيين للتوصيل السريع. ويمكن التحكم في الإضاءة السفلية RGB، حيث يمكن ضبط كل طبقة لتظهر إضاءتها بلون مختلف لتذكرك بالطبقة التي أنت بها.

 المصدر

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: