ألعاب الفيديو

لعبة Call of Duty: Modern Warfare مرفقة مع بطاقات الرسومات GeForce RTX

أعلنت NVIDIA و Activision اليوم عن حزمة GeForce RTX Call of Duty: Modern Warfare Bundle ، حيث سيتلقى اللاعبون لفترة محدودة لعبة Call of Duty: Modern Warfare ، المقرر إطلاقها في 25 أكتوبر ، مع كل شراء مؤهل GeForce RTX 2080 Ti ، SUPER 2080 ، 2080 ، SUPER 2070 ، 2070 ، SUPER 2060 أو 2060 للكمبيوتر المحمول أو سطح مكتب.

Call of Duty كما لم يسبق لها مثيل من قبل

تعد Call of Duty: Modern Warfare واحدة من أكثر ألعاب الشوتر المنتظرة في التاريخ ، وسوف يكونوا لاعبو GeForce RTX قادرين على تجربة ذلك باستخدام رسومات غامرة بتقنية تتبع الأشعة. بصفتها الشريك الرسمي للكمبيوتر لـ Call of Duty: Modern Warfare ، تعمل NVIDIA جنبًا إلى جنب مع Activision و Infinity Ward لجلب تتبع الأشعة في الوقت الحقيقي ، وظلال NVIDIA Adaptive Shadow إلى اللعبة. تعمل كل من NVIDIA و Infinity Ward و Activision على رفع مستوى الرسومات في Call of Duty: Modern Warfare إلى مستويات لم يسبق لها مثيل والتي يمكنك رؤيتها في الفيديو التشويقي لتتبع الأشعة الخاصة بنا من Gamescom 2019.

البتا المفتوحة هذا الأسبوع

إذا لم يستطع لاعبو GeForce الانتظار حتى 25 أكتوبر للانتقال إلى المعركة ، فيمكنهم المشاركة في البيتا المفتوحة من Call of Duty: Modern Warfare PC والتي تبدأ في 19 سبتمبر والتمتع بتجربة رائعة بفضل تحديث برنامج التشغيل الجاهز لألعاب NVIDIA المحسّن للبيتا المفتوحة  لجهاز الكمبيوتر.

ثورة تتبع الأشعة

تعمل تتبع الأشعة في الوقت الفعلي على تغيير طريقة إنشاء الألعاب ويزيد بشكل كبير من جودة الصورة التي يمكن أن تحققها. يعتمد Ray tracing على نظام بيئي قوي يشتمل على واجهات برمجة التطبيقات الصناعية القياسية (APIs) ، والدعم في مجموعة من محركات الألعاب الشعبية والخاصة ، والعاب من أكبر الناشرين لعنوانيهم المتوقعة.

Call of Duty: Modern Warfare هي عنوان AAA ضخم آخر تستخدم تقنية تتبع الأشعة لإنشاء صور مذهلة. يوضح هذا الإعلان الزخم الذي تحدثه تقنية تتبع الأشعة في النظام البيئي للألعاب.

الوسوم

بندر العلي

مؤسس ورئيس تحرير موقع وقناة التكنولوجيا الشاملة. اعمل في مجال تقنية المعلومات. التقنية وخاصة الهارودوير هو عشقي الاول.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: