مقالات وشروحات

كيف تغلق هاتف أيفون 11 و أيفون 11 برو

كيفيه اطفاء اي فون ١١ برو

إذا كنت قد قمت بالترقية مؤخرًا إلى أحدث هاتف iPhone 11 من iPhone 8 أو أقل ، فهناك بعض التغييرات التي قد ترغب في معرفتها. هذا صحيح ، لقد أزالت Apple الزر Home على أحدث طرازات iPhone ، وتم تغيير بعض العمليات مثل التقاط لقطة الشاشة لأنه ليس لديك زر Home. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت تريد معرفة كيفية إيقاف تشغيل iPhone 11 أو iPhone 11 Pro ، فنحن هنا لنخبرك بذلك. لذلك دعونا الغوص لمعرفة التعليمات.

يجلب iPhone 11 مجموعة كبيرة من التغييرات إلى مزيج من الميزات. في حين أن البعض منهم قد رأى امتدادًا ، فإن البعض الآخر جديد. علاوة على ذلك ، أثار إصدار iOS 13 الكثير من الإثارة بيننا جميعًا نظرًا لأنه تحديث كبير جدًا. ويرجع ذلك إلى حقيقة أن التحديث ضخم من حيث عدد الميزات التي يجب أن يعرضها ، بما في ذلك Dark Mode الجديد.

العملية بسيطة إلى حد ما ولا تتطلب الكثير من الجهد. علاوة على ذلك ، إذا كان لديك iPhone XR أو iPhone X أو iPhone XS ، فإن الإجراء هو نفسه. إذا كنت غير مألوف ، فما عليك سوى اتباع التعليمات خطوة بخطوة أدناه حول كيفية إيقاف تشغيل iPhone 11 و iPhone 11 Pro.

الخطوة 1: اضغط مع الاستمرار على الزر “جانبي” وإما الزر “رفع الصوت أو خفض الصوت” حتى يظهر خيار “Slide to Power Off” على الشاشة.

الخطوة 2: الآن قم ببساطة بتنفيذ عملية “التمرير السريع إلى إيقاف التشغيل” وانتظر إيقاف تشغيل جهاز iPhone.

هذا كل ما في الامر. ليس عليك أن تفعل أي شيء آخر. إذا كنت ترغب في إعادة تشغيل الجهاز ، فما عليك سوى الضغط مع الاستمرار على الزر “الجانب” حتى ترى شعار Apple على الشاشة.

هذه هي الطريقة التي تقوم بها بإيقاف تشغيل iPhone 11. كما ذكرنا سابقًا ، فإن العملية سهلة وتماثل ما اعتدت عليه بالفعل على iPhone XR أو iPhone X أو iPhone XS. هل تعتقد أن أبل يجب أن توفر طريقة أكثر بساطة؟ شارك أفكارك حول العملية في التعليقات.

الوسوم

بندر العلي

مؤسس ورئيس تحرير موقع وقناة التكنولوجيا الشاملة. اعمل في مجال تقنية المعلومات. التقنية وخاصة الهارودوير هو عشقي الاول.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: