CES2018أخباروسائط التخزين

كورسير تطلق منتجات جديدة عبارة عن وحدات إمداد بالطاقة ومبردات وهياكل كمبيوتر (كيسه) في معرض CES 2018

أطلقت شركة كورسير وهي شركة رائدة عالمية في الذواكر وأجهزة الألعاب عالية الأداء وأجهزة الكمبيوتر مجموعة من منتجات أجهزة الحاسب مجهزة بمجموعة من الابتكارات والمميزات الجديدة لمساعدة مصممي الحاسب على تصميم النظم الأكثر إبهارًا من أي وقت مضى. ولتشغيل جهاز كمبيوتر بإمكانيات مذهلة سوف تحتاج إلى وحدة إمداد بالطاقة مميزة، وتعد وحدة الإمداد بالطاقة الجديدة من كورسير AX1600i هي الوحدة الأمثل للقيام بهذه المهمة حيث تعد هي وحدة الإمداد الوحيدة التي تستخدم ترانزيتور نيتريد الجاليوم، وتقدم كفاءة عالية وبحجم أصغر من أي وقت مضى.

وحدة الإمداد بالطاقة
وحدة الإمداد بالطاقة

وسوف تحصل سلسلة مبردات وحدات المعالجة المركزية الأكثر مبيعًا من كورسير على تحديث خلال المعرض، كما سيتم اطلاق مراوح تبريد H150i PRO و H115i PRO منخفضة الضوضاء المزودة بإضاءة آر جي بي على غطاء مضخة ألومنيوم. عالية الكثافة 360 ملي في حالة (H150i PRO) أو 280 ملي في حالة (H115i PRO) وتعمل الإصدارات الجديد على إضاءة جهازك مع الحفاظ على درجة حرارة وحدة المعالجة المركزية. كما أن تلك الإصدارات هي الأولى من من سلسلة كورسير التي تعمل على إسكات مراوح التبريد تمامًا عندما تكون درجة حرارة وحدة المعالجة المركزية منخفضة. ويجعل الجمع بين ميزة الإضاءة القابلة للتخصيص مع انخفاض الضوضاء في التبريد من H150i PRO و H115i PRO وحدة التبريد السائل التي ل يسبق لها مثيل.

وتكتمل سلسلة كورسير في المعرض بإصدار كيسة الألعاب SPEC-OMEGA ويتميز بتصميم ذو  زاوية جديدة على الزجاج المقسى، حيث تتميز الكيسة بتصميم فريد يعطي مظهر أكثر ديناميكية، مدعوم بلوح جانبي ولوح أمامي من الزجاج المقسى. كما أضيف للتصميم الديناميكي شريط إضاءة ليد امامي 120 ملي، ويحتوي على مساحة لوحدة تبريد بمقاس 360 ملي متر مما يعطي للكيسة مميزات أكثر من مجرد الشكل.

وحدة الإمداد بالطاقة
وحدة الإمداد بالطاقة

وقد أعلنت الشركة أن كافة هذه المنتجات التي تم الإعلان عنها وهي وحدة الإمداد بالطاقة ومبردات وحدات المعالجة المركزية والكيسة متاحة على الفور في كافة أنحاء العالم للشراء من تجار التجزئة والموزعين المعتمدين او من خلال موقع الشركة الالكتروني.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: