CES2018أخبار

كاسيو Casio تكشف عن ساعة ذكية قابلة لإعادة الشحن بالشمس مع نظام لتحديد المواقع

تعرض كاسيو اثنتين من ساعاتها الذكية وزوج من السماعات في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2018 ولكن الأبرز في المعرض كانت هي الساعات الذكية. وعلى وجه الخصوص فإذا كنت من النوع الذي يحب الذهاب للرحلات الطويلة في أماكن بعيدة من العالم فربما تحتاج إلى انتقاء كاسيو جي شوك Casio G-Shock Rangeman GPR B-1000 التي تأتي مع نظام تحديد مواقع مدمج.

تعمل الساعة الذكية من كاسيو Casio بالطاقة الشمسية وهي أنيقة في حد ذاتها ولكن الأهم من ذلك فإنه بإمكانك استخدام الطاقة الشمسية الموجودة في البرية لإعادة شحن جهاز تحديد المواقع المدمج بها كلما كنت في حاجة إلى استخدامه، فبكل بساطة بمجرد وضع الساعة على صخرة في الشمس لمدة أربع ساعات سوف تتمكن من إعادة شحن نظام تحديد المواقع ويمكن استخدامه لمدة ساعة قبل أن تنفذ طاقته مرة أخرى.

Casio
Casio

وهذه الميزة قد تنقذ حياتك بسهولة وخصوصًا إذا كنت تسافر كثيرًا على طرق طويلة للعودة إلى المدينة. والأهم من ذلك أن الساعة مقاومة للبرد والطين وتأتي مع مقياس ارتفاع (التيمتر ) وبارومتر لقياس الضغط الجوي وبوصلة ومقياس حرارة وتتوفر الساعة باللونين الأسود والزيتوني وسوف تباع بسعر 800 دولار أمريكي على موقع كاسيو جي شوك في أبريل 2018. ربما تكون غالية الثمن ولكنها تستحق ذلك.

وكشفت كاسيو Casio أيضًا خلال المعرض عن إصدار محدود باللون الأبيض من ساعتها الذكية Pro Trek WSD-F20 التي أصدرتها الشركة منذ عام مضى. وتستغل كاسيو معرض CES كفرصة لعرض بعض الأجهزة التي كانت قد أعلنت عنها في أواخر العام الماضي مثل كاميرا G’Z Eye.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: