أخبارمعالجاتهاردوير

في استجابة لمطالب اللاعبين : Intel ستدعم تقنيات Integer Scaling

قررت شركة Intel أن تستجيب لمطالب اللاعبين أخيرًا، فقط صرحت Lisa Pearce من الشركة في منشور رسمي تؤكد أن الشرائح الرسومية القادمة من الشركة سوف تدعم تقنيات Integer Scaling.

وفي الواقع هذه التقنيات مهمة كثيرًا للاعبين وخصوصًا لمن يستخدم الحاسب لتشغيل برامج محاكاة أجهزة الألعاب القديمة، ودائمًا ما يكون هنالك مشكلة في هذه البرامج أن جودتها لا تتطابق مع حجم شاشة المستخدم أو قوة حاسبه.

ولكن مع هذه التقنيات يمكن رفع نسبة الوضوح في ألعاب المحاكي دون اعبث بجودة الصورة أو جعلها تبدو مشوشة أو شيء من هذا القبيل، ويمكننا أن نرى الاختلاف بوضوح بين هذه التقنيات والأخرى التقليدية Bilinear Scaling.

هذا ووضح Pearce أن توفر هذه التقنيات سوف يكون في الجيل الحادي عشر من شرائح الرسومية وما بعدها، ويبدو أن الجيل القادم ليس بعيدًا للغاية حسب تلميحاتها (سيكون هنالك تعريفات جديدة في أواخر أغسطس لتفعيل قسري لهذه التقنية

وتبين في تصريحات رسمية أخرى أن هنالك نوعين من التقنيات تعمل عليها الشركة، واحدة تحمل نفس الاسم والأخرى ستكون بعنوان Nearest Neighbor، ويبدو أن الشاشات الكبيرة على الألعاب القديمة سوف يتم إحاطة الإنشات الإضافية من الشاشة باللون الأسود.

المصدر

 

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: