أخبار

فضيحة سامسونج على الشبكة الاجتماعية تويتر !

بدأت مؤخرا الشركات المتخصصة في صناعة الهواتف والاجهزة الذكية باعتماد طرق جديدة للاستهزاء والسخرية من منافسيها مثل نشر مقاطع فيديو على موقع اليوتيوب او كتابة تغريدات ومنشورات على الشبكات الاجتماعية لكن يبدو ان الامر قد خرج عن حدوده المعتادة لكي يتحول الى معركة و عداوة بدلا من المنافسة.

هذه المرة مجددا الامر يتعلق بالشركة الكورية العملاقة سامسونج والشركة الفلندية نوكيا حيث نشرت هذه الاخيرة تغريدة موجهة لسامسونج تقول فيها ‘ ساعة جلاكسي جير الذكية لعام 2013 ، فمارأيكم في جلب حذاء ذكي في عام 2014 ؟ ‘

وقامت بنشر الصورة التي تراها في اعلى المقال لكن يبدو ان سامسونج لم تتجهلها هذه المرة بل قامت بالرد بتغريدة اخرى لكن يبدو انها قد بالغت كثيرا ويمكنك الاطلاع على محتواها في الصورة اسفله.

Nokia-and-Samsung-brawl-on-Twitter-1

تم مسح هذه التغريدة بعد ان تم نشرها لمدة قصيرة لكنها كانت كافية كي يراها الكثيرون من متابعي الشركة لكن يبقى السؤال المهم الان هو مامصير الموظف الذي قام بالرد بتلك الطريقة الى تشوه سمعة الشركة حقيقة؟

الوسوم

احمد نوح

احمد نوح محرر سابق في موقع التكنولوجيا الشاملة،اعشق عالم التقنية واسعى دوما الى تقديم اخر اخباره كي يبقى القارئ العربي على اطلاع دائم.
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: