أخبارهواتف ذكية

فتح باب الطلبات المسبقة على هاتف Xiaomi Mi4 في ايطاليا !

لم يمر وقت طويل منذ أن قامت شركة Xiaomi بالكشف عن هاتفها الجديد والمنتظر والذي يحمل اسم Xiaomi Mi4 ومن المقرر أن يتم اطلاق نسخة WCDMA من هذا الجهاز للبيع في الصين خلال يوم 29 يوليو بينما سيتم اطلاق نسخة CDMA و LTE في شهر أغسطس وسبتمبر على التوالي.

ومؤخرا قامت الشركة بفتح باب الطلبات المسبقة على هاتفها Xiaomi Mi4 في ايطاليا بسعر 394.90 أورو مع موعد اطلاق في شهر أغسطس وهذا يعني أن النسخة التي تباع في تلك المنطقة لاتدعم تقنية الاتصال 4G LTE ولاتوجد أية تفاصيل متعلقة باطلاق نسخة LTE.

تم تزويد هاتف Xiaomi Mi4 بشاشة full HD قياس 5 انش بوضوح 1920×1080 بيكسل ومعالج Snapdragon 801 رباعي النواة بتردد 2.5 جيجاهرتز وذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية بحجم 16 جيجابايت.

كما يأتي هذا الهاتف بكاميرا أمامية بدقة 8 ميغابيكسل وأيضا كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل كلتاهما قادرة على التقاط فيديوهات وصور بدقة Full HD بدقة وضوح 1080 بيكسل وببطارية بسعة 3080 mAh والتي يمكنها أن تصمد لمدة يوم ونصف في حالة الاستخدام العادي بالاضافة الى ميزة الشحن السريع والتي تمكن من شحن 60% من البطارية في غضون ساعة واحدة فقط.

المصدر

الوسوم

احمد نوح

احمد نوح محرر سابق في موقع التكنولوجيا الشاملة،اعشق عالم التقنية واسعى دوما الى تقديم اخر اخباره كي يبقى القارئ العربي على اطلاع دائم.
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: