أخبار

ظهور هاتف ال جي G3 Mini في مقر وكالة الاتصالات الصينية !

مؤخرا ظهرت عللا شبكة الانترنيت العديد من الصور المسربة لهاتف ال جي G3 Mini والذي يقال أن يتم اطلاقه في الصين تحت العلامة التجارية ال جي G3 Beat والان تم رصد الهاتف في مقر وكالة الاتصالات السلكية واللاسلكية الصينية.

تم التقاط صور لهاتف هاتف ال جي G3 Mini في مقر وكالة الاتصالات الصينية والى جانب هذا تم تأكيد المواصفات التي كان من المتوقع أن يوفرها هذا الهاتف.

وسيأتي الهاتف الذكي القادم G3 Mini بشاشة HD قياس 5 انش بوضوح 1280×720 بيكسل ومعالج Snapdragon 400 رباعي النواة بتردد 1.2 جيجاهرتز وذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجابايت.

وستشمل باقي المواصفات على هذا الجهاز مساحة تخزين داخلية اختيارية بين 8 و 16 جيجابايت وكاميرا أمامية بدقة 1.3 ميغابيكسل لاجراء مكالمات الفيديو وكاميرا خلفية بدقة 8 ميغابيكسل.

كما سيأتي بمنفذ لبطاقة microSD وسيعمل بنظام الأندرويد 4.4 كيت كات وسيدعم تقنية الواي فاي والبلوثوث وأيضا 4G LTE والى حد الان لاتوجد أية تفاصيل متعلقة بموعد الكشف عنه أو اطلاقه.

المصدر

الوسوم

احمد نوح

احمد نوح محرر سابق في موقع التكنولوجيا الشاملة،اعشق عالم التقنية واسعى دوما الى تقديم اخر اخباره كي يبقى القارئ العربي على اطلاع دائم.
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: