أخباراندرويد

صور جديدة مسربة لواجهات نظام أندرويد 4.4

ظهرت صور جديدة مسربة تُبرز بعض واجهات نسخة أندرويد 4.4 المتوقع الكشف عنها لاحقًا خلال الشهر الحالي، وتُظهر الصور بعض الواجهات والميزات الجديدة التي لم نشاهدها في التسريبات القليلة السابقة، ويبدو أن الواجهات مسربة من نسخة أندرويد 4.4 عندما كان الاسم الرمزي للنسخة هو (فطيرة الليمون) Key Lime Pie، وليس الاسم الجديد الرسمي (كيت كات) KitKat، وذلك كما يظهر من بعض الواجهات.

وبحسب التسريب، فإن التعديلات على الواجهات في نسخة أندرويد 4.4 هي تعديلات طفيفة جدًا، وهذا ليس بالمستغرب، حيث وصل أندرويد إلى مرحلة عالية من النضوج من حيث واجهات الاستخدام ومن غير المتوقع أن تقوم غوغل بأي تعديلات جذرية على الواجهات، ويُبرز هذا التسريب تحديثًا بسيطًا آخر على تطبيق الهاتف حيث اصبح الشريط السفلي يحمل اللون الأزرق الفاتح.

أما بالنسبة لشاشة الإعدادات، تُظهر الصور المسربة خيارين جديدين لكن دون تقديم أي معلومات عن وظيفتهما، الأول هو Payments ولا ندري ما الهدف منه لكن يمكن أن نتوقع أنه يرتبط ربما بخدمة Google Wallet وبخدمات الدفع عبر الهاتف المحمول عبر NFC. والخيار الثاني الجديد هو Printing، ويمكن أن نتوقع أنه لتفعيل خدمة غوغل للطباعة السحابية Cloud Print، ويبدو أن الطباعة ستصبح خيارًا متوفرًا على مستوى النظام وتطبيقات أندرويد الأخرى، لكن كما قلنا فهذا عبارة عن توقع حاليًا.

 

 

 

android-4.4-kitkat-1 kitkat

kitkat2 kitkat4

الوسوم

خالد مصطفى

محرر في موقع التكنولوجيا الشاملة و طالب علوم الحاسب وتكنولوجيا المعلومات ، اهتم بكل ماهو جديد في عالم التقنية.
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: