أخبارتجميعاتفأرات تحكملوحات مفاتيحهاردوير

شركة SteelSeries تعلن عن إكسسوارات حاسب بثيمة لعبة PUBG

قد لا تكون لعبة PUBG أول من زرع ثمار ألعاب Battle Royale التي حازت على نجاح عالمي في الأونة الأخيرة، لكنها بكل تأكيد من أبرز من دفع بنجاح هذه الألعاب، واليوم لدى شركة SteelSeries منتجات خاصة لمحبين هذه اللعبة.

فقد كشفت الشركة عن عدة منتجات كمالية خاصة بالحاسب الشخصي، وهي فأرة تحكم ولوحة مفاتيح وسماعات رأس، وأخيراً وسادة لوضع الفأرة عليها.

وسادة الفأرة تحمل اسم QcK+ PUBG Edition وتتميز بسطح ناعم ومريح لليد لكنه مصمم بطريقة يمنع انزلاق اليد أو الفأرة من عليه، وسوف تتوفر في مناطق الشرق الأوسط بحدود 29 دولار أمريكي.

الفأرة الجديدة التي تتمتع بتصميم خاص باللعبة، هي بعنوان Rival 310 ، ومخصصة للسرعة والدقة في ألعاب منظور الشخص الأول، بفضل تزويدها بمستشعر TrueMove3 وتدعم أضواء Prism RGB متعددة الألوان مع برمجية SteelSeries Engine ، وسوف تتوفر في الشرق الأوسط بحدود 93 دولار.

لوحة مفاتيح Apex M750 TKL PUBG Edition يمتلك في تصميمه -مثل باقي المنتجات- أيقونات مميزة من اللعبة، وقد تم ابتكاره بشكل خاص لمحبين الرياضة الإلكترونية والمهتمين بها، حيث حجمه الصغير يعطي مساحة أكبر لحرية حركة الفأرة، ورغم تغيير أيقونات الأزرار حسب ما يماثل أجواء اللعبة، لا تزال اللوحة تحافظ على أضواء RGB وإطار الألمنيوم المتين، وأزرار التبديل QX2، من الجدير بالذكر أن لوحة المفاتيح هذه ستتوفر في الشرق الأوسط بسعر 174 دولار.

سماعات الرأس الجديدة  Arctis 5 PUBG Edition تحمل شعار اللعبة في تصميمها الخارجي، مع الجملة الانتصار الشهيرة الخاصة باللعبة “Winner, Winner, Chicken Dinner”، وتتميز بتقنيات الصوت المحيط وتخصصها لألعاب الفيديو، بالإضافة إلى تمتعها بأضواء Prism RGB ومايكروفون SteelSeries’ ClearCast ، ستتوفر السماعة في الشرق الأوسط بسعر 163 دولار.

المصدر

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: