أخبارشاشات عرضعالم الويندوزهاردوير

شركة MSI تعلن عن منتجات جديدة من حواسب وشاشات

أعلنت منذ فترة قصيرة MSI الشركة الرائدة في إنتاج الحواسب ومعداته المختلفة، عن مجموعة جديدة من الاجهزة المتظورة لمحبين الألعاب وصناع المحتوى أيضاً.

فقد كشفت الشركة عن جهاز WS65 الذي يعتبر جزء من عائلة الحواسب المخصصة لصناع المحتوى وفرق التطوير، ويتميز مثل عائلته بأداء عالي الجودة والقدرة على نقله وحمله لأي مكان.

يمتلك الجهاز شاشة 15.6 إنش بدقة Full HD IPS وحواف ضيقة للغاية، وتم تزويده بمعالج Intel Core i9 من الجيل الثامن، وبطاقة NVIDIA Quadro P4200 الرسومية، وهذا يجعله أسرع بنسبة 40% من الجيل السابق لعائلته، كما ويمتلك بطارية قوية تستطيع الصمود لثمانية ساعات من العمل المتواصل، وستتمكون من الحصول عليه في شهر سبتمبر التالي.

كشفت الشركة أيضاً عن حاسب محمول احترافي جديد باسم PS42، العضو الجديد لعائلة MSI Prestige الذي لا تتجاوز سماكته 0.63 إنش ووزنه كيلو ومئة جرام تقريباً.

يعمل هذا الجهاز بمعالج Intel Core i7 من الجيل الثامن ويمتلك بطاقة رسومية NVIDIA MX150، وتتميز شاشته بأنها تقريباً عديمة الحواف، ويستطيع الصمود لعشرة ساعات، بالإضافة إلى تقنية Windows Hello موثقة لمستشعر بصمة الأصابع، الحاسب متوفرة للشراء بسعر 900 دولار.

أحيراً كشفت الشركة عن شاشتي عرض بعنوان Optix MAG271C و MAG241C ، بميزات عرض منحني 144Hz VA LED، وسرعة استجابة هائلة لتجربة لعب سلسة، بالإضافة إلى دعم برمجية Gaming On-Screen Display الخاصة بالشركة والتي تتيح للمستخدم التحكم بنسبة التباين والسطوع بكل سهولة بفضل امتلاك البرنامج لخيارات تخصيص أزرار الوصول السريع، فمثلاُ عند الضغط عليها يتم تفعيل خيارات قمت أنت بتحديدها.

شاشة MAG271C متوفرة بسعر 300 دولار، بينما MAG241C بسعر 230 دولار.

المصدر

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

 

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: