أخبارعالم الويندوز

شركة Microsoft تسحب تحديث نظام Windows 10 الأخير

قامت شركة Microsoft في الأيام الماضية بإيقاف توفير تحديث شهر اكتوبر لنظامها الأخير Windows 10 بعد شكاوي عديدة حول مشاكل التحديث والسلبيات الكبيرة التي ظهرت بسببه.

وفي الواقع صرح العديد من المستخدمين عن وجود مشاكل خطيرة في التحديث، أدت إلى ضياع كافة الملفات الموجودة في قسم المستندات الخاصة “My Documents” .

ويقول بعض المستخدمين الأخرين أنهم خسروا ما يعادل أكثر من جيجابايت من الملفات، ولكن لحسن الحظ من رفع نسخ احتياطية من ملفاته إلى OneDrive يمكنه استعادتها من هنالك كونها لم تتعرض للأذى.

بعض المستخدمين الأخرين عانوا من مشاكل عديدة في تنصيب تعريفات جديدة لمعداتهم، ووقوف الجهاز هن العمل أثناء تنصيبها.

ولهذا اعترفت الشركة بتصريح رسمي عن وجود مشاكل في التحديث الأخيرة لنظام Windows 10 واتخاذها القرار بمنع تصديره للمستخدمين حالياً، ولمن قام بتحميله يدوياً يرجى تقليل استخدامه للجهاز والتواصل مع الشركة، وتحذر الشركة من تنصيبه في حال قام المستخدم بتحميله يدوياً دون تفعيله.

وأشارت الشركة في تصريحاتها الأخيرة، أنها قادرة على مساعدتك في استعادة الملفات المحذوفة، وتطلب من المستخدم التواصل معها مباشرة عبر الهاتف، وعلى ما يبدو الخطوة الأولى التي تطلبها منك هي القيام باستعادة النظام إذا كان هنالك نقطة استعادة قبل إجراء التحديث، وإن لم تنفع، فالخطوة الثانية هي الولوج إلى جهازك عن بعد لاستخدام أداة استعادة، إلا أن احتمالات نجاحها تقل في حال تم كتابة ملفات جديدة فوق الملفات المحذوفة، ولهذا السبب بالتحديد تنصح الشركة كما ذكرنا سابقاً بتقليل استخدام الجهاز في الفترة الحالية.

المصدر

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: