أخباركيسات وصناديقهاردوير

شركة Lian Li تعلن عن حقيبة حاسب جديدة LANCOOL ONE من الألمنيوم

أعلنت اليوم شركة Lian Li التي تشتهر بحقائب الحاسب المصنعة من الألمنيوم، عن حقيبة جديدة بعنوان LANCOOL ONE التي تعتمد بالطبع في تصميمها الخارجي للوحة الأمامية على الألمنيوم.

وتمتلك الحقيبة الجديدة المتانة العالية التي تشتهر بها حقائب الشركة، وأيضاً مزودة بأضواء RGB، متصلة باللوحة الأمامية والحجرة الداخلية، وتقوم أيضاً بإشعال أضواء LED عند المراوح، كما وقد بذلت الشركة جهدها لجعل الأضواء تعمل بتزامن ووفاق مع معظم برمجيات الإضاءة من شركات تصنيع لوحات الأم في السوق مثل ASUS AURA Sync و GIGABYTE RGB Fusion و ASRock Polychrome و MSI Mystic Light .

كل من اللوحة الأمامية والعلوية في الحقيبة تؤمن مجرى هوائي ممتاز، ولكن مع هذا تم تصميمها بطريقة تسمح للمستخدم التعديل على طريقة مرور الهواء فيها بالإضافة إلى وجود عدة أماكن لتركيب المراوح، كي يختار المستخدم بنفسه نظام التبريد الذي يفضله، حيث مثلاً تدعم الحقيبة تصميم PSU shroud الذي يمكن إزالة الحجرة الخاصة به لتركيب مراوح إضافية.

يَعِدْ تصميم الحقيبة بسهولة كبيرة في توصيل الكابلات، واللوحة الجانبية فيه مصممة من الزجاج، لتعطي مظهر جميل وعصري لداخل الحقيبة ولكن بنفس الوقت الحفاظ على عامل الآمان والحماية.

تدعم الحقيبة لوحات الأم EATX الكبيرة والعادية، وبشكل عام، تستطيع الحقيبة تحمل لوحة عرضها 280 ميليمتر، ولديكم الخيار ايضاً لتركيب البطاقة الرسومية فيها بشكل عمودي.

لم يتم تقديم معلومات عن الأسعار والتوفر في الأسواق بعد.

المصدر

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: