أخبارألعاب الفيديوهواتف ذكية

شركة Gameloft تطلق الإصدار الأول من مسابقة “سلسلة أسفلت للرياضات الرقمية”

شركة Gameloft تتخطى حدود الرياضات الرقمية على الهاتف الجوّال مع Black Shark، وهو جهاز اللعب الرسمي للمسابقة، بالتعاون مع ESL

تعلن شركة Gameloft، الرائدة في مجال تطوير ألعاب الهاتف الجوّال ونشرها، عن إصدار “سلسلة أسفلت للرياضات الرقمية”، وهي بطولة جديدة للرياضات الرقمية على الهاتف الجوّال في سلسلة السباقات على الهاتف الجوّال الأكثر تنزيلًا على مستوى العالم. وترتقي شركة Gameloft بنجاحها إلى آفاق أعلى، حيث تشترك مع ESL، وهي شركة رائدة في مجال الرياضات الرقمية، وتقدم Black Shark جهاز اللعب الرسمي للإصدار الأول من البطولة. ومن المنتظر أن يُقام النهائي الكبير في Gamescom، وهو أكبر معرض ألعاب في أوروبا، لتكون النهاية مناسبة لهذه الافتتاحية “سلسلة أسفلت للرياضات الرقمية”.

ستمنح “مجموعة أسفلت للألعاب الرياضية” الفرصة للاعبين من 9 دول ليتواجهوا في لعبة أسفلت 9: الأسطورة، وهي لعبة .سباقات على الهاتف الجوّال حاصلة على العديد من الجوائز. ولإضافة بعض الحماس على المنافسة، قامت شركة Gameloft بدعوة Porsche لتصبح ماركة السيارات الرسمية للبطولة. وسيتمكن اللاعبون، لمدة أربعة أشهر، من الاشتراك في منافسة سباقات شديدة التنافس للتأهل إلى النهائي الكبير حيث سيتمكن أفضل لاعب فقط من كل بلد* من الفوز بجائزة قيمتها 20,000 يورو.

صرح داميين مارتشي، نائب رئيس قسم التسويق والاتصالات في شركة Gameloft قائلاً “يُعدّ قدوم شركة Esports إلى عالم الهواتف المحمولة تطورًا طبيعيًا للصناعة ودليلاً على مدى الأهمية التي أصبحت عليها ألعاب الهاتف الجوّال. نريد أن نقدم للجميع فرصة اللعب على مسرح واحدة من أكبر فعاليات العالم في صناعة الألعاب، ما يتوائم مع فلسفة شركة Gameloft لتوفير أفضل تجارب لعب لجميع اللاعبين”. كما صرّح دافيد لي، نائب الرئيس العالمي لدى Black Shark، قائلاً “مع الإصدار الأول من “سلسلة أسفلت للرياضات الرقمية”، نحن نزيد المنافسة عن طريق الدمج بين أفضل جهاز لعب على الهاتف الجوّال وهو Black Shark وأيقونة ألعاب السباقات على الهاتف الجوّال، وهي لعبة أسفلت 9: الأسطورة.”

وأضاف قائلاً “يسعدنا كثيرًا أن نشترك مع شركة Gameloft لإطلاق مسابقة الرياضات الرقمية الجديدة هذه كشركة ألعاب صنعها اللاعبون. يؤكد هذا التعاون على أن الهواتف الذكية هي بالتأكيد أجهزة اللعب الرائدة الجديدة. نثق أن التكنولوجيا المتطورة لدينا ستساعد اللاعبين على تجاوز قدراتهم واكتشاف أبعاد جديدة بالكامل في ألعاب الهاتف الجوّال”.

يتضمن جهاز Black Shark 2، المزود بأفضل نظام تبريد سائل في الصناعة، ميزات عديدة مثل شاشة اللمس الأقل انتظارًا في العالم وأفضل معالج إشارات رقمي في العالم مستخدم في الهواتف الذكية، وهي تكنولوجيا توفر الأداء الأكثر تطورًا للرسومات، حتى في الألعاب التي تتطلب مهارات كبيرة.

ستبدأ أول جولات التأهيل إلى “سلسلة أسفلت للرياضات الرقمية التي يقدمها Black Shark” يوم 13 مايو، 2019. وسيتم اختيار أفضل الفرق حسب ترتيبهم العام ثم سيتنافسون في ألمانيا للوصول للنهائي الكبير في شهر أغسطس على منصة Gamescom.

*”سلسلة أسفلت للرياضات الرقمية التي تقدمها Black Shark” متاحة في الأسواق التالية: فرنسا وألمانيا والهند وإيطاليا واليابان وكوريا الجنوبية وإسبانيا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة.

قم بتنزيل لعبة اسفلت 9: الأسطورة على متجر التطبيقات App Store، أو Google Play، أو Microsoft Store!

الوسوم

Ahmed Mohie

Hello guys...this is me Ahmed, Chief Editor at Totltech.com, and a member of tom's hardware forums / product support team, so that's pretty much about me..see you
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: