أخباربطاقات رسومية

شركة Colorful تهيمن على سوق بطاقات الرسوميات القادرة على تشغيل PUBG

أعلنت شركة Colorful المحدودة للتكنولوجيا، وهي شركة مصنعة لبطاقات الرسوميات واللوحات الأم وحلول التخزين عالية الأداء عن أن خط إنتاج بطاقات الرسوميات الخاص بها ينصح بها بشدة لممارسي لعبة PUBG أو BattleGrounds. مع ما يقارب الـ 3 ملايين لاعب نشط في أي وقت، قائلين أنها قد أصبحت ضرورية لأي حاسوب ليكون قادر على تشغيل لعبة PUBG المنتشرة عالميًا. وقد بُنِيَ تاريخ الشركة من خلال محبيها ومستخدميها وقد تسبب الإقبال الكبير على لعبة PUBG في تساؤل اللاعبين عن قدرة بطاقات الرسوميات الخاصة بهم على ممارسة اللعبة بإعدادات Ultra.

شركة Colorful
شركة Colorful

وقد التزمت الشركة طوال الوقت تجاه عملائها بتوفير منتجات ذات جودة عالية وأداء عالي لتلبية احتياجاتهم.  وقد أظهرت الاختبارات التي تم إجراؤها قدرة بطاقات رسوميات COLORFUL على تشغيل اللعبة حتى مع اللعب بإعدادات Ultra، حيث أظهرت البطاقات أداء لا يصدق لتثبت الشركة لمستخدميها موثوقية منتجاتهم.

واستنادًا على نتائج الاختبارات فإن بطاقة GTX 1050 Ti تقدم معدل تأطير مناسب للعب في حين أن GTX 1060 3GB توفر تجربة لعب سلسلة حيث تقدم 60 إطار في الثانية في إعدادات Ultra أثناء لعب PUBG وهي التي تجعل من GTX 1060 3GB البطاقة التي يُنضَح بها بشدة لخوض تجربة رائعة في اللعب. وبناء على نوع المستخدمين تقترح COLORFUL على اللاعبين تحديد بطاقات الرسوميات المناسبة لهم وفقًا للألعاب التي يمارسونها فعلى سبيل المثال فإن بطاقة رسوميات GTX 1080 Ti تناسب اللاعبين الذين يرغبون في أداء بلا محظورات لكل الألعاب. وتلتزم COLORFUL دائمًا بتقديم أفضل تجربة ألعاب على كافة الألعاب على أجهزة الحاسوب لمستخدميها مما يجعلها الأفضل في هذا المجال.

المصدر

الوسوم
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: