أخبارعالم أبل

شركة Apple تطلق مجموعة من التحديثات لكافة منتجاتها

قامت شركة Apple بحملة تحديث كثيفة لكافة منتجاتها مؤخرًا، ونريد في هذا الخبر تذكيركم بأمر هذه المنتجات كي تتمكن من الحصول على التحديثات الجديدة بسرعة.

أطلقت الشركة تحديث watchOS 6.1.2 للساعات الذكية والذي يقوم بحل مشاكل سابقة في أداء الساعات وإجراء تحسينات أمنية وتحسينات عامة. هذا وكشفت الشركة أيضًا عن تحديث لأنظمة الشاشات tvOS 13.3.1 والذي لا يبدو أن هنالك تفاصيل وملاحظات رسمية حوله وبالتالي نعتقد أنه يقوم بإصلاح مشاكل سابقة لا أكثر.

بالإضافة لما ذُكر، لدينا أيضًا تحديث macOS Catalina 10.15.3 لأجهزة الماك والذي يقوم بتحسين استقرار الأداء والأمان والجودة وتحسين الأداء عند البث المتعدد لحرير فيديوهات HEVC و H.264 بدقة 4K على 16-inch MacBook Pro (2019)، وأخيرًا تم تحسين وتعديل التعامل مع مستويات رمادية منخفضة بالنسبة لمؤثرات Gamma على Pro Display XDR لجلسات عمل SDR عند استخدام macOS.

كما وتم إطلاق تحديث جديد لجهاز HomePod يحمل الرقم HomePod 13.3.1 ويأتي هو الأخر بالمزيد من الإصلاحات والتحسينات على الأداء. والتحديث الأخير لهذا اليوم يتعلق بأجهزة الهواتف والآيباد iOS 13.3.1 / iPadOS 13.3.1 وهو أيضًا يقوم بإصلاحات عديدة مع بعض الإضافات الصغيرة كما موضح بالصورة.

المصدر

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: