أخباراندرويدمقالات وشروحاتهواتف ذكية

شرح طريقة التقاط صور الشاشة في هواتف Galaxy S20

تعلم الطريقة الجديدة لالتقاط Screenshots في هذه الهواتف

تأتي الهواتف الجديدة Galaxy S20 مع ميزات كثيرة ومواصفات مذهلة ولكن بنفس الوقت هنالك بعض التعديلات التي علينا الاعتياد عليها والتأقلم معها.

من بين هذه التعديلات وجدنا طريقة مختلفة لالتقاط صور للشاشة والتي تعرف اختصارًا باسم “ScreenShot” بحيث لا نقصد هنا التصوير بالكاميرا وإنما التقاط صورة لشاشة الهاتف، وهو أمر شائع بين مستخدمي الهواتف لأغراضٍ وأسبابٍ عديدة.

سيلاحظ مستخدمو الهواتف السابقة من سلسلة Galaxy أن التوزيع التقليدي للأزرار من أجل التقاط صورة للشاشة لم يعد يعمل وهذا قد يزعجهم بعض الشيء خصوصًا إذا كان الأمر مهم للغاية بالنسبة لهم.

ولهذا قررنا كتابة هذه المقالة الصغيرة لشرح طريقة التقاط الصور في هذه الهواتف الجديدة.

الطريقة الجديدة بسيطة لكن مختلفة

للوهلة الأولى اعتقدنا أن الميزة تم إزالتها بالكامل ولكن بعد بضعة محاولات أخرى تبين العكس تمامًا، فعلى ما يبدو قامت شركة Samsung بالتعديل على طريقة تفعيل هذه الميزة وجعلتها أسهل من السابق.

إليكم الطريقة الجديدة :

الطريقة الجديدة بسيطة للغاية ولا تحتاج إلى كتابة خطوات، كل ما عليكم فعله هو الضغط بنفس الوقت على زر الطاقة وزر خفض مستوى الصوت، ومن الضروري التنويه هنا هو عدم الاستمرار الضغط على الزرين معًا وإنما كبسة واحدة تكفي، حيث الاستمرار في الضغط سوف يؤدي إلى استدعاء القائمة الخاصة بإعدادات الطاقة أو ببساطة قد لا يحدث شيء.

تعمل هذه الطريقة على كافة إصدارات Galaxy S20 والأجهزة الأخرى القادمة في المستقبل التي لا تحتوي على زر Bixby button خاص بعد إزالته رسميًا من قبل Samsung.

المصدر

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: