CES2018أخبار

شاركون Sharkoon  تعلن خلال معرض CES 2018 عن ميكروفون إس إم SM1 قابل للتعليق على سماعات الرأس

قامت شركة شاركون Sharkoon بالتوسع في مجموعة أجهزة الإدخال الخاصة بها من الإعلان خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2018 عن ميكروفون SM1 وهو قابل للتعليق/ الشبك في سماعات الرأس ومصنوع من المعدن. ويقدم الميكروفون مجموعة واسعة من التطبيقات بالإضافة إلى أن SM1 تلحق كل نوع من سماعات الرأس بوظيفة ميكروفون وبالتالي فإنه يمكن استخدامها كسماعة رأس متكاملة.

وميكروفون SM1 من شاركون Sharkoon  هو ميكروفون مُعَلق مصنوع من المعدن، وهو مناسب بصورة خاصة ليعمل كمُكَمِّل لسماعات الرأس. وبفضل المشبك المعدني الموجود به فيمكن أن يتم تعليقه، على كابل سماعات الرأس أو مباشرة على الملابس. وهو أيضًا مناسب لبعض الاستخدامات الأخرى مثل المحاضرات والعروض التقديمية وإنتاج الفيديو وكذلك البث. وبفضل وزن الميكروفون الخفيف حيث يزن 31 جرام بما في ذلك وزن الكابل، وبفضل صغر حجمة يمكن استخدامه بكل سهولة ودون أن يظهر ويضمن الكابل الطويل والذي يبلغ 250 سم حرية تنقل المستخدم أثناء استخدامه.

ميكروفون SM1
ميكروفون SM1

ويعد المايكروفون أحادي الاتجاه ومصمم خصيصًا للتسجيلات الصوتية. ويفضل استخدام الصوت الأمامي الوارد للتسجيلات بينما يكون الصوت الجانبي الوارد مناسبًا للحيز المكاني الواسع. ومع ذلك فإن الأصوات القادمة من الخلف يتم كتمها ولا يمكن تسجيلها.

وبالإضافة إلى ذلك فإن ميكروفون SM1 مجهز أيضًا بفلتر من الفوم يساعد على مقاومته لضوضاء الرياح والحركة، ويمكن إزالة هذا الفلتر بسهولة عند الحاجة إلى ذلك. ويتميز الميكروفون بمقاومة قدرها 0.68 أوم قد تزيد أو تنقص بنسبة 30% في مدى تردد يتراوح من 50 هرتز إلى 16.000 هرتز، وحساسية قدرها -68 ديسيبل +_ 3 ديسيبل. ويتم توصيل الميكروفون من خلال قابس 3.5 ملي لكافة أجهزة الكمبيوتر والكمبيوتر المحمول مع منفذ الميكرفون المقابل في هذه الأجهزة.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: