أخبارمكبرات صوت وسماعات

سماعة T.Flight U.S. Air Force Edition تؤكد أنها الأفضل في العالم لألعاب الفيديو

قدمت شركة Thrustmaster تصريح رسمي جديد بخصوص سماعة الرأس الشغوفة T.Flight U.S. Air Force Edition وكشفت لنا اليوم عن موعد إطلاق السماعة وتفاصيلها الكاملة مع سعرها.

حيث أكدت الشركة أنها عملت بجهد كبير على جعل هذه السماعة تمتلك الجودة الكافية لتحمل رخصة رسمية من القوات الجوية الأمريكية من أجل استخدام اسمهم في عملية الترويج وحتى في التسمية الرئيسية للسماعة نفسها.

وتقول الشركة أن السماعة تمتلك جودة عالية في بث الصوت، تماثل السماعات التي يستخدمها قائد طيارة حقيقية، وبالإضافة لذلك تم تخفيض نسبة التشويش في السماعة إلى 1% فقط، وتزويدها بخيارات تخصيص متعددة للمستخدمين.

ولهذا تقول الشركة أن سماعتها الجديدة تعتبر حالة لا مثيل لها في سوق سماعات الرأس وحتى للسماعات المخصصة لألعاب الفيديو، فهي تتألف من إطار معدني مرئي والوسادات الصغيرة التي توضع الأذن عليها، شديدة النعومة وهي بحجم إنش واحد.

ويمكن للمستخدمين الاستفادة من زر في خارج السماعة للتحكم بارتفاع الصوت والوصول إلى المستوى الذي يناسبهم، كما وهنالك خيارات للتحكم بالمايكروفون لزيادة أو خفض أو كتم الصوت، بالإضافة إلى ميزة نقل الصوت من المايكروفون دون أي تشويش (نسبة الإشارة إلى الضوضاء منخفضة عند 56dB).

يمكنكم الطلب المسبق على السماعة بدءاً من 16 أغسطس، وسوف تطلق رسمياً في 31 من اكتوبر بسعر 103.22 دولار، وهي مثالية لمنافسات الرياضة الإلكترونية واللعب الجماعي وألعاب محاكاة الطيران والألعاب القتالية.

المصدر

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: