أخباروسائط التخزين

سان ديسك SanDisk  تُعلن عن فلاشة تخزينية جديدة

كشفت ويسترن ديجيتال خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2018 عن حلول جديدة ومختلفة للمستهلكين تستهدف تزايد المحتوى الشخصي لمستهلكي اليوم بما في ذلك بث الوسائط عبر الأجهزة المنزلية الذكية التي تحظى بشعبية، حيث كشفت الشركة عن أصغر فلاشة يو إس بي في العالم وهي فلاشة لاسلكية بمساحة 1 تيرا بايت، عالية الأداء، وعالية السعة.

كما أعلنت الشركة بالإضافة لأصغر فلاشة في العالم عن أصغر محرك أقراص يو إس بي في العالم بسعة 256 جيجا بايت وهو محرك أقراص SanDisk Ultra Fit  من النوع USB 3.1 وهو مفيد للأشخاص الذين يودون إضافة المزيد من مقاطع الفيديو والألعاب والملفات الصوتية والصور وأنظمة الصوت في سياراتهم. حيث تتسع المساحة التخزينية لنحو 14000 صورة و 10 ساعات من الفيديو عال الدقة و 16000 أغنية مع وجود مساحة فائضة 64 جيجا بايت.

أصغر فلاشة يو إس بي
أصغر فلاشة يو إس بي

وتباع هذه المنتجات تحت العلامة التجارية سان ديسك SanDisk وعلامة ويسترن ديجيتال WD مما يضمن ازدهار تلك المنتجات لعدة سنوات قادمة.

وقد أعلنت ويسترن ديجيتال أيضًا خلال معرض الالكترونيات الاستهلاكية لعام 2018 والمنعقد حاليًا عن أحدث حلولها الأخرى للمستهلكين بما في ذلك: بث الوسائط عبر الاجهزة المنزلية الذكية. حيث يعمل جهاز ماي كلاود هوم على تمكين المستخدم من التقاط المحتويات التي يودونها وحفظها وتنظيمها داخل مكان مركزي واحد. ويعمل جهاز ماي كلاود هوم في بيئة المنزل الذكي مع الأجهزة ذات الشعبية التي تدعم خدمات أماوزن أليكسا حتى يتمكن المستخدمين من الوصول إلى مجموعات الموسيقى المخزنة عبر الأوامر الصوتية. ويعمل تطبيق ماي كلاود هوم أيضًا مع تقنية جوجل كروم كاست للسماح للمستخدمين ببث مقاطع فيديو منزلية والبرامج التليفزيونية والأفلام على الشاشة الكبيرة باستخدام أجهزة التليفزيون الذكية التي تدعم تقنية كروم كاست Chromecast.

المصدر

الوسوم
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: