أخباراندرويد

سامسونج جلاكسي نوت 5 لن يأتي بمنفذ بطاقة MicroSD !

لقد سمعنا خلال الاسابيع القليلة الماضية العديد من الاشاعات المتعلقة بالهاتف اللوحي القادم من الشركة الكورية سامسونج جلاكسي نوت 5 والان يبدو أننا قد حصلنا على المزيد من التفاصيل المتعلقة بهذا الجهاز.

ومن المتوقع أن تستخدم شركة سامسونج لغة تصميمها الجديدة في جلاكسي نوت 5 ليبدو مشابها نوعا ما لهاتفيها جلاكسي اس 6 و جلاكسي اس 6 ايدج وذلك باستخدام مواد ذات جودة عالية.

والان ظهر تقرير جديد يشير الى أن شركة سامسونج لن توفر منفذ لبطاقة microSD في جلاكسي نوت 5 مما يعني أنه لايمكن زيادة حجم ذاكرة التخزين الداخلية للجهاز كما أن الشركة ستوفر نسخ مختلفة من الجهاز والتي ستختلف في حجم ذاكرة التخزين كما فعلت تماما مع الاصدار الجديد من سلسلة هواتفها الذكية جلاكسي اس 6.

ومن المتوقع أن تطلق الشركة ثلاثة نسخ من النوت 5 الاولى ستأتي بذاكرة تخزين بحجم 256 جيجابايت والثانية بحجم 128 جيجابايت والثالثة بحجم 38 جيجابايت.

وتجدر الاشارة الى أنه سيتم تزويد جلاكسي نوت 5 بشاشة من نوع Quad HD قياس 5.7 انش ومعالج Exynos 7422 وذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجابايت.

الوسوم

احمد نوح

احمد نوح محرر سابق في موقع التكنولوجيا الشاملة،اعشق عالم التقنية واسعى دوما الى تقديم اخر اخباره كي يبقى القارئ العربي على اطلاع دائم.
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: