أخبار

رقم قياسي لمستخدمي “ويندوز 10” يصل إلى 300 مليون مستخدم يوميًا

تبعًا للتقارير والإحصائيات فإن نظام التشغيل “ويندوز 10” في نمو وارتفاع متزايد من قبَل مستخدميه الذين تعدُّوا الـ300 مليون مستخدم يوميًّا خلال هذا العام، في حين أنه كان عدد مستخدمي نظام التشغيل “ويندوز 10″ خلال عام 2016 (200 مليون مستخدم).

وكشفت “مايكروسوفت” على لسان “يوسف مهدي”، نائب رئيس “مايكروسوفت”، أن هذا الانتشار الكبير لنظام التشغيل “ويندوز 10” أسرع انتشار شاهدته الشركة على الإطلاق، ونحن في قمة السعادة بهذا التقدُّم والتطوُّر الهائل لأنظمة الويندوز.

300 مليون مستخدم نشط يوميًّا لنظام Windows 10

300 مليون مستخدم نشط لـ”ويندوز 10″ على مدار ثلاث ساعات ونصف الساعة يوميًّا، في حين أننا عندما ننظر إلى الإحصائيات الشهرية نجد أن “ويندوز 10” لا يقل عدد مستخدميه عن 100 مليون مستخدم.

وبالنسبة للعدد الكلي لمستخدمي نظام التشغيل “ويندوز 10” فتُشير إحصائيات “مايكروسوفت” إلى أن هناك أكثر من 400 مليون جهاز يعمل عليه “ويندوز 10” في 192 دولة حول العالم.

ووصف “يوسف مهدي” أثناء إجرائه لمقابلة صحفية مع مجلة “بلومبرغ” مقارنة بسيطة بين Windows 10 S وChromebook، حيث أشار إلى أن نظام Windows 10 S لديه إمكانية العمل دون الاتصال بالإنترنت، ويحتوي على دعم كامل لمجموعة برامج الأوفيس، بالإضافة إلى قدرته في التعامل مع التحبير والواقع الافتراضي، وقدراته الخاصة في تقنية الـ3D التي يتميَّز بها برنامج Paint ودعم الـVR، ودعمه لشاشات اللمس.

المصدر

 

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: