أخبارهواتف ذكية

رصد هاتف جديد من Alcatel بمواصفات خارقة !

لم يمر وقت طويل منذ أن كشفت شركة MediaTek عن معالجها الجديد MT6795 ثماني النواة بمعمارية 64 بت وبتردد 2.2 جيجاهرتز كما أند يدعم شاشات 2K وتقنية الاتصال LTE.

والان تم رصد هاتف جديد قادم من شركة Alcatel على موقع GFXBench والذي يأتي بمواصفات أكثر من رائعة وقوية للغاية.

Alcatel معروفة ببيعها لاجهزة متوسطة وضعيفة في العديد من الاسواق العالمية والتي تشمل الصين وأوروبا وأيضا الولايات المتحدة الامريكية لكن يبدو أن هذا على وشك أن يتغير بعد أن تكشف الشركة عن هاتفها الراقي والمزود بمعالج MT6795 ثماني النواة.

لقد كشف موقع GFXBench عن معظم مواصفات هذا الهاتف والذي تم ادراجه في الموقع تحت العلامة التجارية Alcatel One Touch D820 والتي تشمل شاشة قياس 4.6 انش بوضوح 2560×1440 بيكسل وذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية بحجم 16 جيجابايت.

وستشمل باقي المواصفات على هذا الجهاز كاميرا خلفية بدقة 7 ميغابيكسل قادرة على التقاط فيديوهات بدقة 4K وكاميرا أمامية أيضا بدقة 7 ميغابيكسل كما أنه سيعمل بنظام الاندرويد 4.4.2 كيت كات وقد يكون ذلك الجهاز الذي تم رصده ذلك اليوم على منصة الاختبارات AnTuTu والذي حقق رصيد 47,000.

والى حد الان لايوجد أي تأكيد رسمي من الشركة ولانعلم متى سيتم الكشف عن هذا الهاتف والذي سيكون منافسا قويا لباقي الاجهزة المتوفرة حاليا في الاسواق.

المصدر

الوسوم

احمد نوح

احمد نوح محرر سابق في موقع التكنولوجيا الشاملة،اعشق عالم التقنية واسعى دوما الى تقديم اخر اخباره كي يبقى القارئ العربي على اطلاع دائم.
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: