أخبار

رايجنتك Raijintek تقدم لمستخدميها مراوح Iris 14 بإضاءة آر جي بي 140 ملي متر

قدمت رايجنتك Raijintek لمستخدميها مراوح Iris 14 بإضاءة آر جي بي 140 ملي متر، وهي الإصدار الأكبر من سابقتها Iris 12 Rainbow التي اطلقتها الشركة العام الماضي. وتتميز المراوح بإطارات دائرية باللون الأسود وموزعات لإضاءة الليد على طول محيط الإطارات، وتقوم هذه الموزعات بنشر الضوء من خلال 21 صمام ثنائي القطب على دفاع المروحة الشفاف. وتقوم رايجنتك Raijintek ببيع هذه المراوح في وحدات تخزين مفردة أو حزمة ثنائية أو حزمة ثلاثية.

Iris 14
Iris 14

مميزات مراوح Iris 14

تتميز المراوح بمحامل هيدروليكية، ومداخل تضمين اتساع النبضة ذات 4 دبابيس توصيل، وتصل سرعة دورانها بين 400 و 1500 دورة في الدقيقة، وتدفع ما يصل إلى 61 قدم مكعب من الهواء في الدقيقة، كما أنها تحتوي على منصات مقاومة للاهتزاز مما يقلل من مستوى الضوضاء والاهتزاز حيث تصل الضوضاء الناتجة إلى 30.8 ديسيبل. وتستمد تقنية الإضاءة الطاقة من رؤوس آر جي بي ذات 4 دبابيس توصيل. وتتضمن وحدات التخزين ذات الحزم الثنائية أو الثلاثية على موزع إضاءة آر جي بي ليد ذو 6 منافذ وجهاز تحكم عن بعد RF.

وتتميز كذلك بأداء تبريد محسن من خلال 11 ريشة، وبفضل هذا التصميم ذو الـ 11 ريشة تقدم المروحة أداء ممتاز حيث تقدم 103.64 متر مكعب في الساعة، وتعرض للمستخدم ألوان جذابة بلون قوس قزح كما يتضح من تسميتها وتخلق سطوع موحد في كافة الاتجاهات، وتأتي المروحة بأبعاد 140 × 140 × 25 ملي متر من حيث العرض والارتفاع والعمق وفي وزن 230 جرام، وأما بالنسبة للتسعيرة فلم تعلن الشركة حتى وقتنا هذا عن تسعيرة المروحة الجديدة.

المصدر

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: