أخبار

خاتم ذكي يبقيك على اطلاع وتحكم دائم بهاتفك المحمول

ان كنت تشعر في بعض الاحيان انك مهووس بهاتفك كثيرا اي انك تتفقده في كل لحظة للاطلاع على الرسائل او المكالمات التي تتلقها او ايضا اخر الاشعارات والتنبيهات على الشبكات الاجتماعية فأعتقد ان هذه الفكرة ستعجبك كثيرا.

Smarty Ring او الخاتم الذكي باللغة العربية هو اختراع فريد من نوعه تم تصميمه على شكل خاتم يمكنك ان تضعه في اصبعك كاي خاتم اخر لكن مايميز هذا الخاتم هو كونه يسمح لك بالتحكم في هاتفك الشخصي اذ يمكنك ربطه بهاتفك باستخدام تقنية البلوثوث ليقوم بتنبيهك اذا توصلت برسالة او مكالمة او ايضا اشعار من الشبكات الاجتماعية او بريد الكتروني وايضا عند نفاذ بطارية الجهاز.

كما سيأتي هذا الخاتم بشاحن لاسلكي وسيكون مقاوما للماء ويمكنك الاطلاع على باقي مميزاته في الفيديو اسفله.

هذا الخاتم يبقى الى حد الان مجرد فكرة او مشروع اختباري على منصة Indiegogo حيث يجب ان يحصل على تمويل ليتحول الى جهاز يتم اطلاقه في الاسواق العالمية.

عزيزي القارئ هل اعجبتك فكرة المشروع ؟ هل تريد رؤية هذا الجهاز في ارض الواقع اذن سارع وقمت بمساعدة هؤلاء الاشخاص للحصل على المبلغ الكافي من المال لانتاجه من هنا

احمد نوح

احمد نوح محرر سابق في موقع التكنولوجيا الشاملة،اعشق عالم التقنية واسعى دوما الى تقديم اخر اخباره كي يبقى القارئ العربي على اطلاع دائم.
زر الذهاب إلى الأعلى