مقالات وشروحات

حواسيب MSI المخصصة للألعاب … شرح لفئات واسماء الموديلات

السلام عليكم ورحمة الله

حواسيب MSI المخصصة للألعاب … شرح لفئات واسماء الموديلات

نبدأ بتعريف الفئات المختلفة لمجموعة MSI

من الجيد ان نبدأ الخطوة الاولي من نهاية الموضوع , حيث يمكن تبسيط شرح المجموعة الواسعه من الاختيارات في 6 فئات او يمكننا القول 3 جوانب

فئة GT Titan هي اعلى فئة في هذا التسلسل الهرمي
سلسلة GT الرائدة هذه الفئة صممت لكسر جميع حالات الاداء الراهن وهذا يعني كسر سرعة المعالجات ورفع تردد التشغيل بالاضافة لان هذه السلسلة تستفيد من تصميم البناء القوي لزيادة التبريد وبالتالي اداء غير محدود
فئة GS اكثر نحافة وخفة وشكل انيق
سلسلة GS هي مزيج بين حرية التنقل والأداء والأناقة. والهدف من ذلك هو توفير أداء متميز داخل جهاز خفيف الوزن ، وهيكل أساسي متميز. يضاف عمر البطارية الطويل أيضًا إلى جانب قابلية النقل ، مما يجعله رفيقاً رائعاً أثناء التنقل.
فئة GE Raider مخصصة للاعبين المتحمسين
ولدت سلسلة GE لللاعبين المتحمسين في الاساس. بصرف النظر عن تقديم أقصى قدر من الأداء ، وتتميز بتصميم رائع بإضاءة RGB للوحة المفاتيح و الغطاء الخلفي للجهاز , وتجلب سلسة GE المزيد من الظهور للاعبين وتعطيهم فرصة لاظهار روح الحماس بداخلهم.

فئة GP Leopard / GL سلسلة مناسبة للجميع
توفر سلسلة GP & GL ميزات الألعاب الأساسية من الطرز الراقية ، ولكنها متاحة الآن عبر مجموعة واسعة من التكوينات. يمكن لكل لاعب بالتأكيد العثور على مستوى الأداء الذي يبحث عنه.
فئة GF Thin التنقل والأناقة أصبح متاحاً
توفر سلسلة GF إمكانية التنقل والجماليات في متناول الجميع أكثر من أي وقت مضى بفضل تصميمها النحيف والخفيف. لم يعد يتعين على اللاعبين إجراء مقايضة بين القيمة والمظهر.
التعمق اكثر في تفاصيل الفئات
الآن وبعد أن عرفنا القصة وراء كل سلسلة ، دعونا نلقي نظرة أعمق على ما تمثله الأرقام والأحرف في أسماء النماذج.

اي فئة او موديل تبحث عنه
إذا كانت المعلومات المذكورة أعلاه قد جعلت اتخاذ القرار أكثر صعوبة ، فإليك بعض التوصيات من كل سلسلة:

فئة GT
GT76 Titan

GT76 Titan يدفع الحدود اعلى ما يمكن أن يكون عليه جهاز الألعاب المحمول.
من أجل إرضاء أكثر اللاعبين تطرفاً شغفاً ، حيث يضع GT76 Titan معايير أداء جديدة عن طريق إقران معالج Intel® Core ™ i9-9900K لسطح المكتب ، ورفع تردد التشغيل إلى 5.0 جيجاهيرتز عبر جميع النوى الثمانية ، ورسومات RTX 2080
كل هذه القوة المطلقة تبقى باردة ومع تصميم Cooler Boost Titan الحصري من MSI ، تصميم التبريد بأربعة مراوح و 11 أنبوباً ، لتوفير قوة ألعاب فائقة وأداء مذهل .

فئة GS
GS75 Stealth / GS65 Stealth

يأتي كلاً من الاصدارين ذو ال 15 انش و 17 انش بشكل جمالي جديد ذو طابع ذهبي وجسم جهاز نحيف بسماكة 20 مللي ، في حين ان الاداء لم يتأثر بنحف الحجم وقادر على الحصول على علامة AAA بالاضافة الى ان عمر البطارية يكفي للأستخدام طوال اليوم .

فئة GE
GE65 Raider

تتميز سلسلة GE بأنها تسطيع اظهار وتوضيح نفسها من خلال مظهرها القوي والمواصفات المميزة ،بالاضافة إلى ان هذه السلسة مزودة بإطار شاشة نحيف وجسم جهاز نحيف ولكن الاداء لم يتأثر بهذا الحجم .

فئة GP / GL
GP75 Leopard

سلسة GP75 الجديدة هي الاولى ضمن سلسلتها التي تتميز بشاشة عرض نحيفة بالاضافة لبطاقة رسوميات تتراواح بين RTX وبطاقات GTX الشهيرة ، وتوفر جهاز FP75 مجموعة متنوعة من الاداء للاعبين للاختيار من بينها.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: