أخبارالحاسبات والأجهزه اللوحيهشاشات عرضكيسات وصناديقلوحات مفاتيحمقالات وشروحاتهاردوير

حواسب وشاشات وحقائب.. هذا ما أعلنت عنه MSI في CES 2019

دخلت شركة MSI فعاليات مؤتمر CES 2019 بحضور كبير، وكشفت عن الكثير من المنتجات الجديدة، سوف نوردها إليكم في هذه المقالة الصغيرة.

تختلف منتجات الشركة العديدة من حواسب محمولة وحواسب مكتبية وأيضاً شاشات وحقائب حاسب وإكسسوارات متعلقة به مثل لوحة مفاتيح وغيره.

GS75 Stealth

احصل على تجربة مميزة وفريدة من نوعها خصوصاً مع ألعاب الفيديو، مع هذا الحاسب المحمول المخصص للعب والمتميز بتصميمه النحيف في معظم جوانبه، مجهز بأحدث معالج  Intel Core i7 وبطاقة NVIDIA GeForce RTX 2080  .

يأتي الحاسب مع شاشة 17.3 إنش بمعدل إنعاش 144HZ ولوحة عرض بمستوى IPS ، أما بالنسبة للوحة اللمس الخاصة بالحاسب فهي أكبر من الحجم المعتاد وشديدة الحساسية.

جسد الحاسب مصمم من خليط معدني وألمنيوم، مصحوب بتقنيات وأجهزة صوتية عالية الجودة مع اعتناء خاص بالمؤثرات الصوتية الجهورية “bass” ، وسماكة الجهاز لا تتجاوز 0.75 إنش

تطمح عائلة هذه الحواسب أن تقدم تجربة ممتازة لمحبين ألعاب الفيديو دون امتلاك ذلك التصميم الضخم والهائل، وترقبوا فرد أخر من العائلة باسم GS65 سيأتي بشاشة 15.6 إنش ومزود بأحدث المعالجات والبطاقات الرسومية مع وزن خفيف للغاية.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

GE75 Raider

يأتي هذا الحاسب مع معالج Intel Core i7 وهو الأول من نوعه بامتلاك شاشة 17 إنش مع بطاقة NVIDIA GeForce RTX 2080 ، واستخدمت تقنيات 3D Dragon Spine في تصميمه لمننحه سطح ثلاثي الأبعاد.

حلول التبريد تأتي مع تقنيات الشركة الخاصة MSI Cooler Boost 5 حيث لدينا مروحتين وسبعة أنابيب من النحاس، وضوء RGB لكل زر من لوحة المفاتيح.

مزود بأجهزة صوتية 5X bigger Giant وتقنيات صوت Dynaudio ويدعم خدمة التطبيقات من الشركة MSI’s App Player لتجربة لعب سلسة بين الهاتف والحاسب.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

PS63 Modern

يعتبر هذا الحاسب المحمول تصوير حقيقي للأفكار الابتكارية، مزود بأحدث معالجات Intel Core i7 وبطاقة رسومية NVIDIA GeForce GTX 1050 .

يمتاز هذا الحاسب بقدرته على تشغيل عدة مهام بنفس الوقت، بجانب ميزات المعالجة الرسومية، مما يجعله ممتاز لصناع المحتوى والمطورين.

حجم شاشته 15.6 إنش، ووزنه خفيف للغاية وسماكته 0.63 إنش فقط، وأيضاً هو الأخر يمتلك لوحة لمس كبيرة للغاية وشديدة الحساسية في الاستجابة وتدعم لمسات من عدة أصابع بنفس الوقت، بالإضافة إلى مستشعر لبصمة الأصبع.

يمكن لبطاريته أن تصمد لحوالي 16 ساعة، ومزود بتقنيات شحن Qualcomm Quick Charge 3.0 بعد أن حصل على شهادة Quiet Mark ، لكي يمنح صمت كامل أثناء العمل مهما زاد الضغط.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

Trident X

أُعلن مؤخراً عن الحاسب المكتبي Trident X والذي أصبح الآن مرشح لأفضل الابتكارات في فعاليات المؤتمر، مزود ببطاقة MSI GeForce RTX 2080 Ti  ومعالج من عائلة Intel 9th Gen Core K  .

تعتبر حقيبة هذه الحاسب من فئة الحواسب المدمجة، وهو الأول من نوعه بامتلاكه مزود طاقة SFX وبطاقة GeForce RTX داخل حقيبة بحجم 10 ليترات لا أكثر.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

 Infinite S Gaming Desktop

حاز الحاسب المخصص للألعاب Infinite S Gaming Desktop على جائزي ابتكار في فعاليات المؤتمر، وقد تم تصميمه مع الأخذ بعين الاعتبار أهم شيئين : الأداء والمساحة.

يجمع الحاسب بشكل مناسب بين معالج Intel 9th Gen Core k و NVIDIA RTX ، ذلك مع مزيج من نظام التبريد المائي Silent Storm .

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

GUNGNIR 100

كشفت الشركة عن حقيبة حاسب جديدة GUNGNIR 100 ، تصميمها مستوحى من الرمح الأسطورية والخرافية Gungnir ، وتتألف من لوحة زجاجية 4 mm من الجانب.

ذلك بالإضافة إلى وجود مروحة RGB مع دعم لبرمجية التعديل على الأضواء MSI’s Mystic Light ، مع العلم أن الحقيبة تتيح للمستخدم خيارات تخصيص كثيرة، مثل إمكانية تركيب معدات مصورة بطابعات ثلاثية الأبعاد، ويمكن للمستخدمين إدخال سبع مراوح كأقصى حد.

GeForce RTX 2080 Ti GAMING X TRIO

ستقوم شركة MSI باستعراض عدة بطاقات رسومية ضخمة منهم  GeForce RTX 2080 Ti GAMING X TRIO التي حازت على تكريم CES Innovation Honoree لتصميمها المميز.

تعتمد البطاقة المذكورة على حلول تبريد TRI-FROZR مع ثلاث مراوح TORX 3.0 ولوحة تبديد حرارة كبيرة لضمان هدوء أثناء عملية التبريد.

بجانب هذا تمتلك البطاقة ما تشتهر به سلسلة GAMING TRIO  وهو اللون الأسود والمعندي الرمادي ولوحة خلفية معدنية، بالإضافة إلى وجود أضواء RGB قابلة للتعديل في جانب ومقدمة البطاقة.

بالطبع لم تكن هذه البطاقة الوحيدة التي كشفت عنها الشركة وإنما هنالك إصداراتها الخاصة من بطاقات GeForce RTX 2060 التي تحدثنا عنها بالتفصيل في خبر سابق.

 

MSI Vigor GK60 Gaming Keyboard

نتحدث الآن عن لوحة مفاتيح مبنية من إطارات ألمنيوم صلبة ومتينة لا تحتوي على مساحات فارغة بلا فائدة، وتعد الشركة بأن هذه الحقيبة تأخذ لوحات مفاتيح ألعاب الفيديو إلى مستوى أعلى.

وتؤكد أنها ممتازة لكل لاعب يبحث عن لوحة مفاتيح تستطيع الصمود لفترة طويلة من الزمن وحساسية ودقة في أوامر الإدخال، وقد أدخلت الشركة عليها أزرار تبديل Cherry MX Red ، بعد أن تم اختبار كل زر تبديل وقدرته على تحمل 50 مليون كبسة.

تدعم هذه اللوحة أضواء MSI’s Mystic Ligh مع باقة من الإعدادت الخاصة بالمؤثرات الضوئية.

MSI’s MAG271CQR Curved Gaming Monitor 

ننتقل الآن للحديث عن الشاشات، وسوف نبدأ مع الشاشة التي حازت على جائزة CES Innovation Honoree في قسم معدات الحاسب Computer Hardware & Components وهي الشاشة المنحنية MSI’s MAG271CQR Curved Gaming Monitor .

تمتاز هذه الشاشة بأبعاد 2560×1440 ومعدل إنعاش 144hz ومعدل استجابة  1ms لتكون مناسبة لكل من خبراء التطوير والتصميم وأيضاً محبين ألعاب الفيديو.

تدعم هذه الشاشة تقنيات FreeSync وهو ما يجعلها قادرة على مزامنة معدل الإنعاش المقبول للبطاقة الرسومية الموجودة في الحاسب، مما يبعد مشاكل تقطع الإطارات وغيره أثناء اللعب.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

MSI’s Optix MPG341CQR

هذه الشاشة هي الإيجابة لمن يبحث عن شاشة “أذكى” من غيرها، فهي تعتبر أول شاشة منحنية وواسعة للغاية مزودة بتقنيات الذكاء الاصطناعي والموجهة خصيصاً لمحبين اللعب.

تم ترشيح الشاشة لجائزة CES Innovation Honoree في قسم معدات الحاسب وقسم ألعاب الفيديو، فتدعم هذه الشاشة الثورية إمكانية التحكم بها عبر الصوت، وأيضاً تقنيات الكاميرا الذكية وأزرار تساعد اللاعب على الخوص في عالمه الافتراضي دون أي ازعاج.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

MSI Prestige PS341WU Monitor

نصل أخيراً إلى شاشة MSI Prestige PS341WU M التي تلقت ترشيح لأفضل ابتكارات المؤتمر، وتقول الشركة أنها حلم لكل مصمم وخبير وفنان رسم.

تتمتع الشاشة بحجم 34 إنش واسعة، وبأبعاد 5K2K Ultra-Wide (5120×2160) وبمعدل عرض 21:9 ، لكي تتيح للمطورين بسهولة التعديل على محتوى ثنائي وثلاثي الأبعاد وأيضاً فيديوهات بدقة 4K أثناء العمل بنفس الوقت على مهمات أخرى.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

المصدر

الوسوم
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: