أخبار

“جوجل” حاليًا تعمل على استكشاف حلول للربط بين حسابات “جوجل” ببرنامج Family Link

في شهر مارس الماضي أطلقت “جوجل” تطبيقًا مميزًا للغاية يُسمَّى Family Link خاصًّا بالآباء لجعلهم قادرين على إدارة حسابات أطفالهم الأقل من 13 عامًا.

لقي تطبيق Family Link استحسانًا كبيرًا من قبَل الكثير، حيث يسمح تطبيق فاميلي لينك للآباء بالتحكُّم الكامل بأجهزة أطفالهم عبر الحساب الذي يقومون بإنشائه لأطفالهم على “جوجل”، وبمجرد السماح بتثبيت التطبيق يمكن للآباء معرفة الوقت الذي يقضيه أطفالهم على كل تطبيق.

برنامج Family Link

ويُقدِّم التطبيق لهم تقارير أسبوعية وشهرية، بالإضافة إلى إمكانية الآباء في التحكُّم عن بُعد في أجهزة أطفالهم، حيث يمكنهم إغلاقها أو تحديد أوقات للعب والمذاكرة والنوم، وغير ذلك من المميزات التي يُتيحها تطبيق Family Link.

ولكن واجه مستخدمو فاميلي لينك مشكلتين، الأولى هي أن التطبيق يحتاج إلى أنظمة تشغيل أندرويد ذات إصدار 7.0 والإصدارات الأعلى، والثانية أنه لا يمكن استخدام الإشراف الأبوي عبر تطبيق فاميلي لينك سوى من خلال حسابات “جوجل” التي تم إنشاؤها فقط عبر التطبيق.

ولحسن الحظ فإن “جوجل” تعمل على حل المشكلة الثانية، حيث أصدرت الشركة تحديثًا من قبل صفحة الدعم لدى برنامج Family Link، وزعمت في التحديث بأنه:

يمكن للآباء استخدام تطبيق فاميلي لينك والاستفادة من مميزاته من خلال حسابات “جوجل” التي يتم إنشاؤها من خلال Family Link.

ولقد سمعنا من عديد من الأشخاص أنهم يرغبون في استخدام حسابات “جوجل” الحالية وربطها مع تطبيق فاميلي لينك، ونحن حاليًا نبحث عن حل لتلك المشكلة.

ويشير المصدر إلى أنه من المفترض أن تأخذ هذه المشكلة قدرًا من الوقت لحلها، حيث إضافةً للمشكلات التقنية، فإن “جوجل” عليها أن تتَّبع جميع الإرشادات الحكومية المتعلقة بحسابات القاصرين عبر الإنترنت.

المصدر

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: