أخبار

جنيس تطلق اول ماوس ذو مصدر طاقة فى العالم

جنيس تُقدم احدث ابتكارتها و هو ماوس يحتوى على مصدر طاقة بالاضافة الى قدرات الماوس المعروفة ويدعى هذا الماوس  (Energy Mouse)  والماوس الجديد مثالى تماماً لاعادة شحن الهواتف الذكية فى اى وقت و اى مكان.

Energy Mouse+smartphone

حيث أن (Energy Mouse) تعمل بدقة 1200 DPI بالاضافة الى مصدر طاقة ذو سعة تخزينية تبلغ 2700 ملى امبير،  كى تتمكن من استخدام قدرات الماوس التقليدية و ايضا امكانية اعادة شحن هاتفك الذكى فى نفس الوقت. ويحتوى الماوس على مصدر طاقة من نوع (Li-Polymer) و 4 مصادر اضاءة (LED)كمُوشر لمستوى الطاقة المُخزنة داخل الماوس و التى يمكنك استخدامها لعملية اعادة الشحن.

لا تقلق على مُستودع الطاقة لديك، فقد دمجت جنيس مُتحكم IC خاص يعمل على ادارة استهلاك الطاقة بشكل مُستمر و يحفظ نسبة 10% من الطاقة للاستخدامات الماوس التقليدية، لذلك حتى و ان كان مخزون الطاقة لديك صفر فسوف تستطيع استخدام Energy Mouse لاستخدامات الماوس التقليدية.

اما عن تقنية الاتصال اللاسلكى ذات التردد 2.4 جيجاهرتز الغير قابلة للتداخل مع مواجات اُخرى تعمل على ضمان العمل فى مدى 10 متر بدقة كاملة. سوف تتمتع بالاستخدام المرن و المُريح لعجلة الانزلاق الدائرية.
 

Energy Mouse-6

Energy Mouse4 color all

خصائص المنتج:

  • مصدر طاقة لشحن الهواتف الذكية بالاضافة الى سلك Micro USB
  • مُستودع لتخزين الطاقة بسعة تخزين 2700 ملى امبير
  • 4 مصادر اضاءة LED تعمل كموشر لسعة المستودع الحالية.
  • حفظ نسبة من الطاقة للاستخدامات الماوس التقليدية.
  • وظيفتين فى جهاز واحد لتوفير السعة التخزينية اثناء السفر

 

الوسوم

بندر العلي

مؤسس ورئيس تحرير موقع وقناة التكنولوجيا الشاملة. اعمل في مجال تقنية المعلومات. التقنية وخاصة الهارودوير هو عشقي الاول.
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: