CES2018أخبار

ثيرمال تيك Thermaltake تُعلن عن ماوس ضوئي جديد للألعاب آيريس Iris

أعلنت ثيرمال تيك Thermaltake الشركة الرائدة والمنافِسة القوية في مجال الالكترونيات خلال معرض  الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2018 ماوس بصري جديد بإضاءة آر جي بي ويطلق على الماوس الجديد آيريس Iris، ويتميز الماوس بكفاءة عالية للمبتدئين كما أن الماوس متعدد المزايا كما سنوضح. والمقام حاليًا في فندق فينيتيان.

ماوس آيريس مُزوَّد بـ 16.8 مليون لون آر جي بي، و9 تأثيرات إضاءة ديناميكية بجانب هالة إضاءة جانبية غير مسبوقة. ويمكن لعشاق الألعاب أن يضيئوا ساحة المعركة بالألوان المخصصة التي يختارونها.

Iris
Iris

ويأتي ماوس الألعاب الضوئي آيريس مع جهاز استشعار العاب يدعم ما يصل إلى 5000 نقطة لكل بوصة من حيث حساسية الماوس، و 20 مليون نقرة وذلك لضمان أقصى قدرة من المتانة كما أنه مزود ببرامج تشغيل من الجيل الجديد لتحسين أداء الماكرو والإضاءة وضبط الأوضاع. قم بإضاءة ساحة المعركة مع الماوس الضوئي آيريس والعب بدقة متناهية وتمتع بالراحة التي يمنحها الماوس لمستخدميه.

تصميم مريح وخفيف الوزن

تم تصميم ماوس Iris  الضوئي بكل عناية ليتوافق مع الأشخاص الذين يستخدمون يدهم اليمنى، حيث تم تزويد الماوس بستة أزرار لضمان أكبر قدر من الراحة أيًا كان شكل راحة اليد أو مسكة قبضة إصبع المستخدم ويتميز بطبقة غير لامعة ذات ملمس ناعم ومقبض جانبي للتحكم الكامل وسرعة الاستجابة.

وسوف يُطرح ماوس آيريس Iris الضوئي بسعر 29.99 دولار أمريكي ويوفر للمستخدم إضاءة خلفية قابلة للتعديل مع 16.8 مليون لون آر جي بي مع تسع تأثيرات إضاءة ليمنح للمستخدم خيارات ألوان لا حدود لها تقريبًا لتحويل بيئة اللعب إلى البيئة المفضلة للاعب.

المصدر

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: