أخبارهواتف ذكية

تقرير : Xiaomi تعمل على هاتف مزود بسبع كاميرات تنبثق من الداخل!

صدر تقرير جديدة عن شركة Xiaomi يؤكد لنا انها تعمل على هاتف جديد مميز لن يتبع الطريقة التقليدية في إدخال كاميرات أمامية بفتحات مثبتة في التصميم الخارجي للهاتف، وإنما سوف تتبع الطريقة الابتكارية الجديدة.

الطريقة الجديدة أصبحت شائعة في الفترة الأخيرة وتتمحور فكرتها حول توفير مساحة أكبر للشاشة عبر التخلي عن مكان مخصص للكاميرا الأمامية، وبدلًا من ذلك صناعة لوحة صغيرة تخرج من داخل الهاتف إلى الخارج من الأمام وتحمل معها الكاميرا الأمامية.

المثير للاهتمام أن شركة Xiaomi تعمل على هاتف مزود بسبع كاميرات بهذه التقنية وليس كاميرا واحدة حسب التقارير، ومع أن هذا الرقم يبدو كبير للغاية بالنسبة لكاميرات منبثقة من الداخل إلا أن التقرير يتحدث عن وجود طريقة منطقية لإضافتها في الهاتف.

حيث يقال أن الشركة تسعى إلى تركيب الكاميرات السبعة في قسمين من اللوحة الداخلية التي ينبثق منها كافة الكاميرات الامامية، والتقنية المتبعة باختصار هي إدخال خمس كاميرات في قسم أو طرف واحد (على الأغلب الطرف الخلفي) وفي الطرف الأخر يكون هنالك كامرتين.

لا يوجد حاليًا تصريحات رسمية حول هذا الخبر ولا تتوقعوا صدورها بوقت قريب بما أن هاتف مثل هذا يحتاج إلى الكثير من الوقت والعمل ليصبح هاتف حقيقي، إن كان الخبر الصحيح في النهاية.

المصدر

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: