أخبارعالم أبل

تقرير : Apple ستطلق أقمار صناعية لبث البيانات مباشرة إلى الأجهزة!

لقد سربت التقارير ما يعتقد أنها خطة كبيرة لشركة Apple لم تكن في الحسبان ولا يبدو أن هنالك شركة أخرى سبقتها في تطبيقها خصوصًا أنها ستحتاج إلى تكاليف مالية هائلة.

على ما يبدو تعمل الشركة بجهد على توظيف أكبر قدرٍ ممكن من الموظفين المخضرمين بمجال الأقمار الصناعية والفضاء الجوي وغيره بهدف العمل على خطة سرية لم تكشفها بعد.

وهذه الخطة تتمحور حول إطلاق أقمار صناعية إلى فضاء لتقوم بدور البث للبيانات بشكل مباشر إلى هواتف وأجهزة الشركة، وهذا من شأنه أن يقلل من اعتماد الشركة على الشركات المزودة للاتصالات وشبكات الإنترنت، بالإضافة إلى أن تقنية مثل هذه سوف تتيح لكافة هواتف Apple وأجهزتها الأخرى من البقاء متصلة مع بعضها بشكل دائم دون الحاجة إلى شبكة اتصال تقليدية.

من الممكن أن تمنح هذه الخطة حرية أكبر للشركة في التعامل مع المستخدمين وفرصة إضافة ميزات لم تكن ممكنة في السابق، ولهذا تدعي التقارير أن المدير Tim Cook مهتم للغاية بهذا المشروع وجعله أولوية.

تدعي التقارير إلى أن الأقمار الصناعية لن تُطلق قبل خمس سنوات، ولذلك للأسف لا تتوقعوا سماع أي أخبار عنها في الوقت الحالي وهذا إن كانت التفاصيل الواردة صحيحة بالأصل.

المصدر

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: