أخباركيسات وصناديقمقالات وشروحاتهاردوير

تعرف على كافة الحقائب التي كشفت عنها Silverstone في CES 2019

تعمل شركة Silverstone على عدة حقائب حاسب جديدة للمستخدمين، وكانت مسرورة بالكشف عنهم في فعاليات CES 2019 وتقديم بعض التفاصيل حول كل واحدة منهم.

أكثر ما يثير للاهتمام هو الحقيبة الجديدة Raven التي تجعل لوحة الأم في المقدمة مع الواجهة التفاعلية للمستخدم مع وجود مراوح 180 mm في الأسفل ومروحة واحدة 120 mm في الأعلى، ويبدو أنها تتسع لعدة أنظمة تبريد مائية حديثة.

كل من جانبي الحقيبة مصنوع من الزجاج، بينما لوحة المستخدم I/O موجودة في الأعلى من اليسار، وفيها منفذين USB 3.0 والمنافذ الأساسية لسماعات الرأس والمايكروفون، ونلاحظ أن تصميم Raven المحدب الزوايا لا يزال موجود في هذا الإصدار الجديد.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

ننتقل إلى حقيبة أخرى وهي PS14-E من فئة ATX mid tower ، والتي تتسع لمروحة 120 mm وأربع مراوح 140 mm ، ولوحة المستخدم مثل تلك السابقة.

حقيبة RL08 تم تصميمها لأنظمة Micro-ATX ولا يوجد فيها نوافذ أو لوحات زجاجية، وإنما بالمقابل لديها لوحة صافية باللون الأحمر (تؤكد الشركة أن اللون سيكون أعمق وأفضل من الذي نراه في الصورة عند طرح الحقيبة)، وبالنسبة للمراوح فهي تدعم نفس خيارات الحقيبة السابقة.

ظهر في المؤتمر أيضاً حقيبة PS16 Micro-ATX ، إلا أنها ليست الأكثر تميزاً بل تبدو حقيبة بسيطة باللون الأسود، ولوحات جانبية بارزة نحو الخارج قليلاً، ومقدمة مليئة بالثُقب لتحسين حركة الهواء، ولوحة المستخدم هي نفسها التي تحدثنا عنها في الحقائب السابقة.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

استعرضت Silverstone عدة حقائب أخرى أيضاً من بينهم LD03 Mini-ITX الذي ستجذب اهتمام جميع محبي الحقائب الصغيرة، وتتمتع بلوحات جانبية من الزجاج والثقب الهوائية.

لوحة المستخدم هي مجدداً نفسها، ويبدو أنها تتسع لأنظمة تبريد هوائية ضخمة حيث تتسع لمروحتين 120 mm ومروحة 80 mm .

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

يوجد بالإضافة لما ذكر حقيبة أخرى باسم CS381 Micro-ATX تتميز بمنح المستخدم خيارات واسعة لوسائط التخزين، ويمكن تركيب بداخلها عدة مراوح 120 mm .

أخيراً استعرضت الشركة حقيبة حاسب يبدو أنها تدعم صيغة التصميم SSI-EEB وتتسع لخمس مراوح 120 mm ، وسعتها لوسائط التخزين عادية مثل سابقاتها.

من الجدير بالذكر أننا لم نحصل على تفاصيل الأسعار ومواعيد الطرح بعد.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

المصدر

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: