هواتف ذكية

تعرف على سامسونج جالكسي اس 3 القادم SAMSUNG Galaxy S III

ستسخدم سامسونج النسخه الأحدث من معالجها الخاص ايكسينوس في جهازها الجديد المنتظر جالكسي اس 3 عوضاً عن معالجات تيجرا وكوالكم الأكثر شهره واستخدام من قبل اغلب مصنعي الهواتف المحموله.

معالج سامسونج الجديد تم تصنيعه بتقنية 32 نانومتر بينما المعالج الحالي من نفس النوع يصنع بتقنية 45 نانومتر ومن المعروف انه كلما كانت سماكة المعالج اقل كتقنية تصنيع كلما كانت حرارة المعالج اقل وكلما كان استهلاك الطاقة اقل.

سامسونج كانت قد وعدت بإطالة عمر البطارية لهواتفها المحمولة من قبل، واستخدام هذا المعالج رباعي النواة لن يعطيك فقط اداء افضل بل سيقلل حتما من استهلاك البطاريه بدرجة ملحوظه وربما غير مسبوقة.

الجدير بالذكر ان سامسونج ستسخدم هذا المعالج الجديد للمره الأولى في هواتفها المحموله، وهو سبق مهم جدا لهذه لشركه العملاقة حيث سيقلل من تكلفة التصنيع وحقوق الاستخدام وبالمحصله السعر النهائي للمستخدم، حيث ان معالجات كوالكم تكلف مصنعي الهواتف المحموله الكثير.

بعيدا عن المعالج، الشاشه في الغالب ستكون سوبر اموليد اتش دي بمقاس 4.8 وكاميرا متوقع ان تكون 8 ميجا بكيسل او حتى 12 ميجا بيكسل، توقعوا دعم للجيل الرابع LTE وبطاريه ضخمه لدعم هذه الموارد الشرهه للطاقة.

مصدر بعض التسريبات هذه المره هو تصريح احد تنفيذي سامسونج لكوريا تايمز وهو مصدر موثوق وليست اشاعات وتوقعات.

بعض الصور المسربه:

الوسوم

3 تعليقات

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: