أخبارالحاسبات والأجهزه اللوحيههاردوير

تعرف على الحاسب المحمول الجديد ROG Zephyrus S GX701

ظهر هذا الحاسب المحمول لأول مرة في CES 2019 تحت عنوان ROG Zephyrus S GX701 من شركة ASUS ، ويأتي مزود بأحدث البطاقات من عائلة Nvidia RTX .

تصميم الجهاز الرئيسي هو  Max-Q ويحتوي على معالج جيل ثامن Intel Core i7 وسرعة أقصاها 4.1 جيجاهرتز ذو ست أنوية و 12 خيط معالجة ، مع شاشة GX701 التي تمتلك معدل إنعاش 144Hz عند حجم 17 إنش، بالإضافة إلى أن لوحتها حصلت على شهادة Pantone .

يستطيع الجهاز أن يستخدم بطاقة GeForce RTX 2080 بتصميم Max-Q ، وهذا بجانب ذاكرة DDR4 بقوة 24 جيجابايت، وقرص تخزين NVMe SSD بسعة 1 تيرابايت وأربعة خطوط نطاق PCI Express 3.0 .

يحافظ هذا الحاسب على تميز عائلته، حيث هو الأخر يستخدم منافذ USB لاستمداد الطاقة، من خلال محول  65W Type-C ، كما وهنالك أجهزة صوتية 2.5W وتقنيات 802.11ac Gigabit WiFi  و  2×2 MU-MIMO و ROG RangeBoost للاتصال الاسلكي المتطور.

تدعم لوحة المفاتيح أضواء RGB LED في جميع الأزرار، وتمتد هذه الأضواء إلى الجانب الأيمن من لوحة اللمس، لكي تصبح كلوحة أرقام جانبية.

من الجدير بالذكر أن تصميم الحاسب نحيف للغاية وهذا ما قد يخلق ضعف في حركة الهواء والتبريد، ولهذا استخدمت الشركة تقنياتها الخاصة لحلول التبريد Active Aerodynamic System وأدخلت مروحتين تبريد داخله مع أربع لوحات تبديد حرارة.

المصدر

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: