أخبار

تصميم توقعي اخر لهاتف سامسونج جلاكسي اس 5

قام المصصم Hasan Kaymak المشهور بتصاميمه التوقعية لهواتف الشركة التيوانية اتش تي سي بنشر صور توقعية لتصاميم الهاتف القادم من الشركة الكورية العملاقة سامسونج جلاكسي اس 5.

يبدو ان تصميم Hasan Kaymak يشبه نوعا ما هاتف Hasan Kaymak ونحن متيقنين ان هذا لن يحصل اذن نتوقع ان يبدو هاتف جلاكسي اس 5 بعيدا عن هذه التصاميم.

من المتوقع ان يأتي هاتف سامسونج جلاكسي اس 5 بشاشة قياس 5.2 انش بوضوح 2K وذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجابايت او 4 جيجابايت اضافة الى كاميرا امامية بدقة 4 ميغابيكسل وخلفية بدقة 16 ميغابيكسل.

كما يشاع ان يأتي الجهاز باربعة سماعات صوت في جميع انحاء الجهاز بالاضافة الى جسم معدني ونحني التصميم ويعمل بنظام اندرويد 4.4 كيت كات.

Samsung-Galaxy-S5-concept Samsung-Galaxy-S5-concept-2 Samsung-Galaxy-S5-concept-3 Samsung-Galaxy-S5-concept-4 Samsung-Galaxy-S5-concept-6 Samsung-Galaxy-S5-concept-7 Samsung-Galaxy-S5-concept-8

الوسوم

احمد نوح

احمد نوح محرر سابق في موقع التكنولوجيا الشاملة،اعشق عالم التقنية واسعى دوما الى تقديم اخر اخباره كي يبقى القارئ العربي على اطلاع دائم.

تعليق واحد

  1. تصميم رائع وجميل جدا وذلك يعود لمهارة ورونق هذا المصمم المبدع اتمنى من كل قلبي ان اراه مصمم مشهور على مستوى العالم ويصمم اجهزة شركة إل جي لانني احب هذه الشركة كثيرا واملك احدث هاتف منها وهو LG G2

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: