أخبارهواتف ذكية

تسريب صور ومواصفات هاتف Galaxy Note 3 Neo

سمعنا قبل فترة شائعات حول اعتزام سامسونج إطلاق نسخة خفيفة من هاتف Galaxy Note 3 حملت اسم Galaxy Note 3 Lite ستأتي بمواصفات أقل من الهاتف الأساسي لكن بسعر أقل كذلك. اليوم نشر موقع SamMobile مجموعة من الصور المسربة للهاتف الذي قال أنه يمكن أن يحمل اسم Note 3 Neo. وبحسب المعلومات فإن الاختلافات الرئيسية ما بين Note 3 و Note 3 Neo هي في الشاشة والكاميرا والمعالج. حيث يحمل Note 3 Neo شاشة أصغر بقياس 5.5 إنش بدقة 720p (مقابل شاشة بقياس 5.7 إنش بدقة 1080p) وكاميرا بدقة 8 ميغابيكسل (مقابل 13 ميغابيكسل).

أما بالنسبة للمعالج سيكون Note 3 Neo من أول الأجهزة التي ستحمل معالج جديد من سامسونج بـ 6 أنوية مع دعم المعالجة المتعددة غير المُتجانسة Heterogeneous Multi-Processing وهي التقنية التي تتيح عمل جزء من هذه الأنوية أو جميعها في آنٍ معًا بحسب المهمة المطلوب معالجتها. ومن غير المعروف بعد مدى قوة أداء هذا المعالج، لكن اختبارات الأداء الأولية تشير إلى تفوقه على أداء معالج Snapdragon 600 ومعالج سامسونج Exynos 5410 الموجود في Galaxy S4 لكن الأداء كان أقل بقليل من أداء معالج Snapdragon 800.

بقية المواصفات هي 2 غيغابايت من الذاكرة العشوائية وكاميرا أمامية بدقة 2.1 ميغابيكسل مع 16 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة عبر microSD وبطارية سعة 3100 ميلي أمبير. حاليًا هذه هي المعلومات المتوفرة عن الهاتف الجديد، هذه التسريبات تعني بأن الكشف الرسمي عن الهاتف قد اقترب، وقد نراه رسميًا الشهر القادم خلال مؤتمر MWC 2014.

Neo_1 Neo_4 Neo_5

الوسوم

خالد مصطفى

محرر في موقع التكنولوجيا الشاملة و طالب علوم الحاسب وتكنولوجيا المعلومات ، اهتم بكل ماهو جديد في عالم التقنية.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: